أفضل 5 أنواع سيروم للهالات السوداء

تحتوي كريمات العين على تركيزات عالية من الزيوت والمطريات ذات محتوى مائي أقل ، في حين أن السيروم أخف وزناً ويحتوي على نسبة أعلى من الماء.كريمات العين أفضل لأنواع البشرة الأكثر جفافاً ، بينما سيروم العين أفضل للانتفاخ، لكن ما هو افضل سيروم للهالات السوداء؟

Vichy LiftActiv Serum 10 Eyes and Lashes

هذا السيروم 2 في 1 هو منتج العناية بالبشرة الذي طالما حلمت به، تمت صياغته بحمض الهيالورونيك الممتلئ ، سيراميد الترطيب ، ورامنوز المعزز للكولاجين ، وهو سكر نباتي مشتق بشكل طبيعي. استكمال المصل هو مياه Vichy المعدنية لتقوية حاجز الجلد والمساعدة في منع فقدان الرطوبة في المستقبل. علاوة على توفير نتائج فورية لمكافحة الشيخوخة ، تضيف تركيبة الشد أيضًا كثافة ولمعانًا للرموش مع الاستخدام المستمر.

Estée Lauder Advanced Night Repair Eye Serum Synchronized Complex II

هل هناك ما هو أسوأ من منتج ليلي يترك بقايا دهنية على الوسائد؟ تمت صناعة هذا السيروم المقاوم للتجاعيد للعمل بشكل أفضل أثناء النوم ، فإنه يمتص بسرعة بالإضافة إلى تقليل الخطوط ، وشد الجلد المترهل ، وتجديد الرطوبة ، فإن المصل أيضًا يتلاشى بشكل كبير الهالات السوداء ويصلح التلف الناتج عن التلوث.

Garnier SkinActive Clearly Brighter Anti-Dark Circle Eye Roller

يجمع بين فيتامين سي والكافيين لتفتيح وإفراغ منطقة أسفل العين ، بينما تعمل الكرة الدوارة على تنعيم المنطقة جسديًا. يحتوي هذا السيروم أيضًا على صبغة بفضل المعادن ، مما يجعله خطوة أولى رائعة في روتين مكياجك.

L'Oréal Revitalift Hyaluronic Acid + Caffeine Hydrating Eye Serum

Revitalift من L'Oréal هو الخيار الكلاسيكي السيروم الذي يرطب ويقوي ويضيء بمكونات كلاسيكية مثل حمض الهيالورونيك والريتينول وفيتامين سي.

Clarins Double Serum Eye Concentrate

يأتي Double Serum Concentrate الأيقوني من Clarins أيضًا في إصدار خاص بمنطقة العين. تمنحك التركيبة عيونًا مستيقظة وشابة على الفور بمزيج من المكونات العضوية مثل كستناء الحصان وخلاصة الكركم وسكر الشوفان.

العلامات: سيروم البشرة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث