أفضل شرائح الشمع لإزالة الشعر بسهولة في المنزل

photo credit: Getty Images

من بين جميع الطرق التي يمكننا بها إزالة شعر الوجه والجسم الغيرمرغوب فيه في المنزل ، فإن إزالة الشعر بالشمع هي على الأرجح الأكثرشيوعاً. بالتأكيد ، تتضمن الحلاقة تواجد شفرة حادة ، ويمكن أن يكون النتف أو نزع الشعرأمراً غيرمريحاً وممل، لكن إزالة الشعر بالشمع يتطلب مهارة وشجاعة.

 

هناك طريقة لإزالة الشعر بالشمع في المنزل غير مقلقة أبداً. وتكون باستخدام شرائح الشمع المقطعة مسبقاً. لن تضطري أبدًا إلى التعامل مع الفوضى، وخطر الحروق المحتملة - التي تأتي مع الميكروويف في وعاء من مادة goo ، ولا التوزيع غير المتكافئ لها على جزء الجسم اختيارك.على الرغم من أن هذه الشرائط تجعل إزالة الشعر بالشمع في المنزل أبسط كثيرًا ، إلا أنه لا تزال هناك بعض النصائح التي يجب على الجميع اتباعها قبل نزع الشعر من الجذور.

 

 

1-يجب أن يتراوح طول الشعر بين ثمانية وربع بوصة. علاوة على ذلك تأكدي من نظافة بشرتك. يمكن أن تصعّب مستحضرات الترطيب والمواد الهلامية والزيوت من الصعب على الشمع الالتصاق التام بالشعر الذي تحاول إزالته.

 

2- يستحب التوقف عن التقشيربعد إزالة الشعر بالشمع ، ولكن بعد ذلك ، يعد التقشير المنتظم بين إزالة الشعر بالشمع أمرًا ضروريًا. بالإضافة إلى التقشير الذي يمنع نمو الشعر تحت الجلد ، يساعد التقشير أيضًا على جعل البشرة تبدو صحية ويشجع الشعر على الاستدارة والنمو في الاتجاه الصحيح.

 

إليك أفضل اختياراتنا لشرائط الشمع التي يمكنك استخدامها في المنزل

Flamingo Body Wax Kit

شمع "الجل الناعم" الفريد المنتشر على 24 شريطًا في Flamingo Body Wax Kit بارع في الاستيلاء ليس فقط على الشعر الخشن والواضح الذي تريد إزالته ، ولكن أيضًا الشعر الأكثر مراوغة.

 

Nad's Body Wax Strips

شمع العسل وزبدة الشيا في التركيبة تترك بشرتك أكثر نعومة من مجرد خلوها من الشعر بمفردها ، كما أن زيت ما بعد الشمع المهدئ يزيل أي تهيج.

 

No Mo-Stache

24 شريحة بحجم مثالي لمنطقة الشفة، ومع حوالي 20 ثانية من الفرك بين يديك ، يتم إعدادها بشكل مثالي لإزالة أي شعر في الوجه

 

Veet 3-in-1 Ready-to-Use Wax Strip Kit

بالطبع ، الغرض الرئيسي من مجموعة شرائح الشمع الجاهزة للاستخدام من فيت هو إزالة شعر الساق والجسم لكن السمتين الأخريين المشار إليهما في التعيين "3 في 1" تكمن باستطاعة الشريط تقشير بشرتك وإزالة الشعرمما يمنحك أقصى درجات النعومة والترطيب

إقرأي أيضاً: كيف تحافظين على لون شعرك المصبوغ في المنزل؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث