أسباب لبدء علاج الوخز بالإبر في فصل الصيف

 

إذا كان هناك وقت لاحتضان فكرة عمل الوخز بالإبر ، فقد حان الوقت الآن. في الطب الصيني، يعتبر الصيف موسم الوفرة ، وهو وقت السنة الذي تكون فيه الطاقة في ذروتها ، والطقس الدافئ حيث يتيح لنا فصل الصيف في إعادة التوازن إلى أجسامنا. إليك سبب كون الوخز بالإبر إحدى الطقوس التي تستحق إضافتها إلى نظامك الآن وفي المستقبل المنظور.

 

 

تجديد الطاقة  

الوخز بالإبر يستلزم وخز الجلد بإبررفيعة في نقاط استراتيجية لتخفيف الألم وعلاج مختلف الحالات الجسدية والعقلية والعاطفية. إنه مصمم لموازنة تدفق طاقة قوة حياة الفرد . إذا لم تقمي بإصلاح الخلل ، فلا يمكنك إصلاح المشكلة، يضمن الوخز بالإبر أن الطاقة تتحرك بالتساوي عبر جميع قنواتها عن طريق إزالة العوائق وتصحيح الاختلالات الكامنة التي كانت موجودة في الجسم.

 

التحكم بالألم

الوخز بالإبر مفيد لأي نوع من الالتهابات ، لأنه عندما تدخل إبرة في مكان معين من الجسم ، فإنك تتسببين في إطلاق الإندورفين ، وهي المواد الكيميائية التي ينتجها جسمك بشكل طبيعي لتعزيز الذات. نظرًا لأن الإبرالصينية تنشط الهرمونات الطبيعية المسكنة للألم في الجسم ، يتم استخدام العلاج لعلاج مجموعة واسعة من الحالات الصحية الحادة والمزمنة ، بما في ذلك آلام الظهر ، والتهاب المفاصل ، والصداع ، وعسر الهضم.

 

إطالة العمر

يمكن أيضًا استخدام الوخز بالإبرلمنع الألم ووقف المرض قبل حدوثه. وفي حين قد تظنين أنك لست بحاجة إلى عمل الوخز بالإبر نظراً لعدم حاجتك إليها فالآن هوأفضل وقت لعملها، فهي عادة صحية إيجابية تساعد في إطالة العمر، إنه علم دقيق لن يحصل أي شخصين على نفس المعاملة.

 

سوف يجعلك أكثر استرخاء

الوخز بالإبر لا يهدئ الجسد فحسب ، بل العقل والروح أيضًا. في دراسة أجريت عام 2013 من قبل مجلة الوخز بالإبر ودراسات ميريديان ، وجد أن الطلاب الذين خضعوا لجلسة الوخز بالإبر لمدة 20 دقيقة قللوا من القلق وأصبح لديهم ذاكرة أفضل بعد ذلك مباشرة من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.

 

زيادة في توهج البشرة

في الطب الصيني التقليدي ، ينظر إلى الوجه باعتباره انعكاسًا لما يحدث في الداخل ، بمرور الوقت ، يمكن أن يساعدك الوخز بالإبر في الحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا بشكل مباشر - عن طريق تحفيز عمليات الشفاء الموضعية في الوجه في نقاط محددة - وبشكل غير مباشر. بالإضافة إلى استهداف مشاكل مثل الوردية والانتفاخ..

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث