عادات جمالية جديدة في 2018
  • 1 /3
    Juicy Beauty Phyto Pigments Satin Lip Cream
  • 1 /3
    Tata Harper Crème Riche
  • 1 /3
    NYDG Chem-Free Active Defense SPF 30


إعداد: ماري حنّا

في نهاية العام، يقدم الكثير منا على وضع لائحة للقرارات المستقبليّة الأهمّ للعام الجديد. فالاعتناء بالجمال والصحّة أمر مهمّ يساعدنا على تطوير أنفسنا في الحياة اليوميّة. لذا تتضمّن هذه اللائحة نصائح للحصول على بشرة أفضل والتخلّص من العادات السيئة التي تحول دون الحصول على بشرة نضرة، وهي الآتية:

  • تطبيق المكياج الغنيّ بالمواد الكيميائيّة الضارّة بالبشرة

إن تطبيق مكياج يحتوي على نسب عالية من المواد الكيميائيّة بدلاً من المواد الطبيعيّة يؤدي إلى انسداد المسام وتكوين طبقة تمنع البشرة من التنفّس، ما يؤدّي بعد ذلك لبشرة غير صحّيّة. استخدمي
Juicy Beauty Phyto Pigments Satin Lip Cream لترطيب الشفاه. فيحتوي على مكوّنات مستخرجة من النباتات الطبيعيّة التي تساعد على الترطيب الفعّال والتقليل من الخطوط الرفيعة التي تظهر مع التقدّم في السنّ.

  • اختيار برنامج غدائيّ غير صحّيّ

البشرة هي بمثابة مرآة لكل ما يدخل الجسم. لذا احرصي دائماً على شرب ما لا يقلّ عن 3 لترات من الماء يوميّاً للحصول على بشرة نضرة. وتجنّبي تناول الطعام الغنيّ بالسكّر المعالج الدي يؤثّر سلباً في إفراز الكولاجين، فيؤدي إلى زيادة التجاعيد وزيادة حبّ الشباب. اختاري الوجبات الغنيّة بالخضار والفاكهة التي تحتوي على خصائص مضادة للأكسدة تساعد على توهّج البشرة.

  • استخدام منتجات العناية بالبشرة نفسها طوال العام

تتغير حاجات البشرة مع تغير فصول السنة، لذا ينبغي تغيير روتين العناية بالبشرة الخاص بك من حين إلى آخر ليلائم التغيرات المناخية. فعلى سبيل المثال، مع بداية فصل الشتاء، احرصي على استخدام المرطّبات بشكل مستمرّ لتجنب جفاف البشرة. جرّبي مستحضرTata Harper Crème Riche  للترطيب، إذ يحتوي على 43 من المكوّنات الطبيعيّة، أهمّها مستخرجات البنجر وزبدة المور ومور. أمّا في فصل الصيف، فيكون التركيز الأكبر على حماية البشرة من أشعّة الشمس واستخدام منتجات غنيّة بتركيبات مضادة للأكسدة.   لذا استخدمي مستحضر NYDG Chem-Free Active Defense SPF 30 الغنيّ بزيت الأرجان ومضادات الأكسدة يوميّاً تحت المكياج قبل التعرّض للشمس.

 


تعليقات