تألّقي هذا الصيف ببشرة صحيّة من دون مكياج!

FOREO UFO, Masks, Farm to face collection

ها هي درجات الحرارة تباشر بالإرتفاع معلنةً عن حلول فصل الصيف الحارّ. ومع زيادة الرطوبة، كم نرغب بالخروج من دون مستحضرات التجميل على بشرتنا؟ كم نرغب بالتألّق ببشرة خالية من الشوائب؟ كم نرغب بإطلالة طبيعيّة من دون مكياج؟
بالفعل، هذا ما نتطلّع إليه جميعنا، لكن كيف؟ وما الحلّ؟
لا شكّ في أنّك على يقينٍ كم نحن حريصاتٍ على أن ننتقي لك دائماً الأفضل والأنسب لك و لجمالك و إطلالتك.
هذا الصيف، رصدنا لك روتيناً جمالياً مثالياً لتعتمديه وبالتّالي تحصلين على بشرة مثاليّة وناعمة هذا الموسم.

البداية مع تنظيف البشرة العميق والأساسيّ لتفادي سداد المسام وظهور الشوائب والعيوب مع الأداة الذكيّة التي نعشقها LUNA Mini 3 من FOREO.

فهي تعمل على إزالة الأوساخ والتسرّبات والزيوت، وتحفّز الدورة الدمويّة وتقشّر الجلد من دون الشدّ عليه. فضلاً عن أنّها تحسّن عمليّة إزالة السموم عبر تحفيز بشرتك على مستوى الخلايا، وتعطي البشرة توهّجاً طبيعياً وبالتّالي تخوّلك الإطلالة من دون مكياج بكلّ ثقة.

FOREO LUNA mini 3, Micro-foam cleanser

وبعد تنظيف البشرة العميق، ما رأيك بعلاج منزليّ قصير تماماً مثل علاجات المنتجعات الصحيّة الطويلة؟

نعم، أحصلي على علاج المنتجعات الصحيّة التي قد تستغرق 20 دقيقة، في 90 ثانية مع جهاز UFO الذكيّ من Foreo. هذا الجهاز الذي يساعدك على تطبيق قناعات وماسكات الوجه وبالتالي الحصول على بشرة "جديدة" ومتوهّجة، وصافية ورائعة وخالية من الشوائب. وتجمع أداة UFO باقة من التقنيّات الجلديّة المتقدّمة مثل تحضير البشرة وترسيخ تركيبتها ومساعدتها على امتصاص الأقنعة. إضافةً إلى احتوائها على تقنيّة ضوء LED التي تساهم في إشراق البشرة ومكافحة الشيخوخة وتفادي ظهور علامات التقدّم في السنّ.

FOREO masks, Farm to face collection

وأخيراً وليس آخراً، الأقنعة. وليس أيّ أقنعة بل اخترنا لك مجموعة Farm to Face الفعّالة والجديدة من FOREO والمناسبة لجهاز UFO. إذ أنّ هذه الباقة من الأقنعة المناسبة لشتّى أنواع البشرة مصنوعة من مكوّنات طبيعيّة ونقيّة أصيلة مختارة من مختلف أقطاب العالم، مدعّمة بفيتامينات أساسيّة وألياف نباتيّة 100% للحصول على بشرة مشعّة و مصقولة و صحيّة و منعشة. وهي تضمّ:

  • ماسك زيت جوز الهند Coconut oil المغذّي: الغنيّ بخصائص مغذيّة ومكوّنات من إندونيسيا مثل زيت جوز الهند ومياه جوز الهند. وهو يغذّي البشرة ويحميها ويرطّبها من جذورها ويمنع ظهور علامات التعب على سطحها.
  • ماسك الورد البلغاريّ Bulgarian Rose المرطّب: المصنوع من الورد البلغاريّ المستخرج من بلغاريا، مع زيت بذور الجوجوبا Jojoba Seed Oil. وهو يجدّد الرّطوبة للحصول على بشرة رطبة تماماً، وينقّي مظهر البشرة الجافة والباهتة ويعطيها دفعة من التألّق والإشعاع والإشراق.
  • ماسك عسل المانوكا Manuka Honey لإعادة إحياء البشرة: الذي يحتوي على عسل Manuka Honey المستخرج من نيوزيلندا مع Allantoin الموجود في زهرة البابونيج. وهو يغذّي البشرة ويرطّبها لتحقيق نعومتها ومرونتها، فضلاً عن إعادة إحياء الجلد لإطلالة شبابيّة أكثر. أمّا عسل Manuka Honey الغنيّ والمغذّي فهو يحدّ من جفاف البشرة ويعزّز إطلالتها الصحيّة.
  • ماسك توت الآكاي Acai Berry للتّنعيم: الذي يحتوي على توت Acai Berry وهو مضاد للأكسدة مستخرج من البرازيل مع زبدة الشيا Shea Butter.

ويساعد على الحدّ من ظهور التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ، نظراً لاحتوائه على مضادات الأكسدة، ويساهم في إعادة شباب البشرة والتخلّص من علامات البشرة عبر تنعيمها وترطيبها.

  • ماسك الشاي الأخضر Green Tea للنّقاء: والذي يحتوي على الشاي الأخضر وهو مضاد للأكسدة مستخرج من اليابان، مع مستخلص جذور أو لمس دافيديانا Ulmus Davidiana Root Extract المرطّب. وهو يساعد على تهدئة البشرة المتخبّطة بسبب الضغوطات البيئية، ويحمي البشرة ويجدّد رونقها ومظهرها، نظراً لاحتوائه بمضادات الأكسدة. فضلاً عن دوره الأساسيّ في تنقية وتطهير البشرة للحصول على بشرة صحيّة خالية من العيوب والشوائب.

FOREO masks, Farm to face collection

هذا ليس كلّ شيء إذ أنّ هذا الروتين، الذي ننصحك بتطبيقه مساءً حتّى تمتصّ بشرتك باقي المكوّنات في خلال اللّيلة، هو سهل وبسيط عبر تطبيق FOREO الذي يخوّلك التحكّم بجهازك الذكيّ.

مع العلم أنه بإمكانك إستخدام الماسكات على كامل الجسم مثل اليدين أو الرقبة لاشراقة متكاملة.

احرصي على تطبيق هذا الروتين المثاليّ لبشرة ناعمة وصحيّة من دون أيّ نقطة مكياج هذا الصيف!

اقرئي أيضاً: ماري كلير العربيّة تكشف لك عن العلاج المنزليّ المثاليّ لجميع أنواع البشرة

العلامات: Foreo UFO

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث