اكتشفي أسرار Elnaz Golrokh الجماليّة

شغف Elnaz كبير بالمكياج ولطالما حلمت في أن تصبح خبيرة مكياج مذ كانت في 18 من عمرها. وبعد عامين افتتحت صالون تجميل خاصّ بها في مسقط رأسها في طهران. إنّها امرأة فاتنة ومعروفة بقاعدتها الجماهريّة الواسعة في الشرق الأوسط. وفي ما يلي، تطلعنا على أسرار جمالها.

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Najla Al-Fardan الجماليّة

علامَ يقتصر روتينك الجماليّ؟
دائماً ما أحرص على تنظيف بشرتي جيّداً قبل النوم وحالما أستيقظ. وأتأكّد أيضاً من استخدام المنظّف الصحيح، ثمّ أعمد إلى تعزيز انسجام بشرتي جيّداً، وبعدها أضع السيروم الذي يليه كريم العينين وكريم الوجه بعده، وأخيراً أستخدم رذاذ الوجه المرطّب.

ما الجانب الأهمّ في الجمال بالنسبة إليك، هل هو الشعر أو البشرة أو غيرهما؟
من الصعب الإجابة على هذا السؤال في الواقع، فالشعر الصحّي والبشرة المشرقة مهمّان جدّاً بالنسبة إليّ. لكن إذا اضطررت إلى اختيار جانب جماليّ واحد، فسأختار البشرة لأنّني أؤمن أنّ تلك النقية والخالية من العيوب تبرز جمالك وتغيّر وجهك بالكامل. كذلك، فإنّ البشرة النظيفة تساهم في تعزيز ثقتك بنفسك وتجعلك تظهرين بأبهى حلّة.
ما المستحضرات التي تحتفظين بها في حقيبتك دوماً؟
تشمل المستحضرات التي ترافقني دوماً: خافي العيوب Shape Tape Concealer من Tarte Cosmetics وماسكارا Full Fat Lashes من Charlotte Tilbury وبودرة الإسمرار Terracotta The Sun-Kissed Powder من Guerlain.

ما مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديك، وكيف تحافظين على بشرة رائعة في ظلّ جدولك اليوميّ المزدحم؟
بما أنّ وظيفتي تتطلّب منّي أن أتواجد أمام الكاميرا دائماً وأظهر صفاء بشرتي وصحّة شعري وأتحدّث عن الجمال، فإنّ العناية بالبشرة والشعر يشكّلان جزءًا كبيراً من وظيفتي وأكرّس الكثير من الوقت لفعل ذلك.
وبالمقابل، ترسل لي علامات التجميل أحدث مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة، الأمر الذي أجده رائعاً ومشوّقاً جداً ودائماً ما أجرّب معظمها على بشرتي وأشارك النتائج مع متابعيني. أمّا بالنسبة إلى منتجات العناية بالبشرة التي أستخدمها، فهي تشمل كريم العينين Flash Nap Instant Revival Eye Gel-Cream من Fenty Skin وقناع الشفاه The Kissu Lip Mask من Tatcha وكريم الوجه Face Cream من Dr. Barbara Sturm .

كيف تحافظين على لياقتك البدنيّة، وما التمارين التي عادةً ما تمارسينها؟
أمارس تمارين رفع الأثقال 4 مرّات في الأسبوع لبناء العضلات وأركض 6 أيّام في الأسبوع لتمرين عضلة القلب.

ما العطر المفضّل لديك؟
إنّه Irresistible Eau de Parfum من Givenchy.

المستحضرات المذكورة:

Guerlain Terracotta The Sun-Kissed Powder

Charlotte Tilbury Full Fat Lashes

Tatcha The Kissu Lip Mask

Fenty Skin Flash Nap Instant Revival Eye Gel-Cream

Tarte Cosmetics Shape Tape Concealer

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Zeinab Alhashemi الجماليّة

العلامات: Elnaz Golrokh

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث