دللي نفسك في هذه الوجهات الجمالية الجديدة في يوم المرأة الإماراتي

تصادف العديد من النساء من بين الصديقات، والقريبات اللاتي يشتكين من نقص الإهتمام، وافتقادهن للوقت الخاص بهن، وبما أن يوم المرأة الإماراتية هو من أهم المناسبات التي يجب أن لا تفوت للإحتفال فلا بد من اغتنام هذه المناسبة لتقدير الجهود والتضحيات التي تقدمها المرأة الإماراتية، لذا اخترنا لك آخرالمراكز الجمالية الجديدة في دبي لتدللي نفسك في هذا اليوم، وفي كل يوم.

 

 

-صالونNew Look  وجهة جديدة توفر كافة خدمات التجميل الفاخرة:

افتتح صالونNewlook أبوابه رسمياً في منطقة القوز2 في دبي، إذ يَعد بتقديم تجربة مثالية من الدلال للسيدات بالمنطقة. يقدم الصالون المتميز مجموعة من خدمات التجميل الشخصية وخدمات العناية بالجمال للجميع. يمكنك الإختيار من بين مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة، من تلوين الشعر وعلاجات الترطيب، وطلاء الأظافر المجهزة بخبرة، وعلاجات العناية بالبشرة إلى خيارات إزالة الشعر بالشمع والخيط والحمام المغربي وغيرها. يتميز الصالون بخدماته المحترفة، بالإضافة إلى رحابة مساحته إذ يضم صالة كبيرة للعناية بالأظافروتقديم جميع الخدمات التي تودين تجربتها كأظافر الأكريليك، والجل التي ستمنح أطرافك إطلالة طبيعية للغاية بالإضافة إلى صالة خاصة للعناية بالشعر، وغرف لتوفير العلاجات كالمساجات، وعلاجات البشرة وغيرها. عند زيارتك للمكان ستشعرين بمدى الفخامة العصرية التي تلائم المرأة الإماراتية التي تعرف أنها تستحق أكثر من مجرد خدمة تجميل عادية.

 

-صالون Beauty Lounge Zieda مفهوم جديد للعناية الفاخرة بالشعر

في معظم الأحيان نود الإعتناء بشعرنا ولكن قد نرغب في الحصول على ذلك عن طريق الخبراء، استغلي فرصة يوم المرأة الإماراتي في الحصول على شعر جميل في صالون Zeida Beauty Lounge الذي افتتح أبوابه مؤخراً في مدينة الجميرة في دبي. يضم الصالون فريقاً لامعاً من مصففي الشعر، والمعالجين الذين خضعوا لتدريب عالمي المستوى بخبرة لا تقل عن 20 عاماً، كما بإمكانك الحصول على رعاية مصممة حسب حاجاتك الشخصية، بالنسبة للخدمات التي يوفرها فهي عديدة من ضمنها الجلسات والعلاجات المصممة للوجه والجسم، بما فيها علاج الشعر المتميّز من Balmain، ومجموعة من علاجات الوجه، ناهيك عن جناح مخصص لكبار الشخصيات وإطلالات العرائس، إلى جانب متجر هدايا يضمّ تشكيلةً واسعةً من مستحضرات التجميل ولوازم المكياج، مما يجعل منه عنواناً مثالياً للتسوق. أسست الصالون Zieda Sharipova الحائزة على شهادات عالمية في هذا المجال، وهي تمضي وقتها في تعليم ومواكبة كافة الصيحات الجمالية وتحرص على تزويد عميلاتها بتجربة تفاعلية حسب طلبهن، حتى أنّها غالباً ما تقدم لهن خدمات تلبي حاجاتهن وتصفّف شعرهن.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث