ثلاثة عطور جديدة تقدمها دارعطور Henry Jacques

كشفت دار العطور الفرنسية الراقية Henry Jacques عن ثلاثة عطور جديدة أضيفت إلى مجموعتها الشهيرة Les Brumes وهي: Correspondance وChalain وXantor. تجسّد مجموعة Les Brumes ترجمة عطرية أخفّ كثافة من مجموعة Henry Jacques المحبوبة من خلاصات العطور، وتقدّم أيضاً أسلوباً حديثاً وأكثر سهولة للاستمتاع بالعطور الراقية من خلال قارورة "سبلاش أند سبراي" القابلة للتعديل.

 

Correspondance عبارة عن رسالة حبّ إلى روح السفر في عمق الشرق حيث تنضح الرومانسية من الورود الثمينة والأخشاب العطرية. هذا العطر مصنوع بدقّة من نفحات ذات قيمة مذهلة: حيث يعبّر الورد الدمشقي والعود عن أناقة الشرق اللامتناهية، بينما يضفي النرجس لمسة من الأناقة الأوروبية التقليدية. هذا العمق تناقضه عطور أخاذة في جمال بساطتها، بلمسات من عطر المشمش ووردة مايو اللذان يعيدان الريف الأوروبي إلى الأذهان، قبل أن تنضمّ الفانيلا إلى عطر العود ليشكّلا معاً الأثر النهائي للعطر.

 

 Chalain يأسر عطر الزهور الرقيقة ويجمعها بعطر البهارات، والنرجس التقليدي، لينتهي بأثر من الفانيلا والمسك. وترمز النغمات الداخلية الدخانية إلى الشرق، ومع ذلك فإن هذا العطر "باريسي" للغاية. وهو أنثوي أيضاً، وإنّما يرفض ربطه بصفة نمطية واحدة ويفتح المجال ليستمتع به الجميع. إنه عطر يحمل الكثير من عبق التاريخ والتقاليد، ولكنه في الوقت ذاته يجسّد في طبقاته نغمات عصرية ورائجة في مفهومها.

 

Xantor عطر عصري رجالي شاب بنفحات منعشة توازن بشكل مثالي بين روائح العنبر والفانيلا في العمق، والليمون والبرغموت الملتفّان حول شذا القرفة وخشب الأرز والبتشولي. يوحي Xantor بروح المغامرة، وهو عطر فريد بتركيبته التي تتفاعل مع الفصول المختلفة لتجعله عطراً مناسباً على مدار السنة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث