تعرفي على المديرة الإبداعية للمكياج لدى جيرلان

ستبدأ اليوم جيرلان مع ڤيوليت Violette في كتابة فصل جديد في تاريخ الجمال. يأتي هذا الخبر من بعد إعلان الدار الأمس خبرتعيينها كمديرة إبداعية للمكياج، وتأتي Violette لتتربع على عرش الجمال لدار فرنسية مرموقة.

وتعد هذه الخطوة مهمة جداً للدارالتي ترغب في إحداث بصمة جديدة في عالم الجمال، وبالأخص في ما يخص الإستدامة والمحافظة على البيئة. تتميز فيولت بشغفها ودقة رؤيتها للمعاير، ورغبتها في الإبتكارالمستمر.

تقول فيولت:" يسعدني جدًا أن أنضم إلى دار أيقونية تتميز بهذا التراث الغنيّ للغاية، حيث يمكنني نقل قيم جيرلان في المكياج إلى جيل جديد والعمل على مشاركتها مع أولئك الذين، بغض النظر عن جنسهم، يحتفلون بالجمال اليوم وسيحتفلون غدًا به أيضاً."

عملت فيولت على أن توفر لنفسها مكانًا مرموقاً في عالم المكياج. وبصفتها امرأة فرنسية، اكتسبت شهرة في الولايات المتحدة في غضون بضعة أشهر فقط من الانتقال إلى هناك الامر الذي كان مجرد نزوة وذلك في العام 2015 (كونها من برج الحمل، هذا ما يفسر إصرارها على المخاطرة وحبها للمغامرة) لقد تعاونت مع الدور الكبرى التي تعنى بالجمال منذ بداية حياتها المهنية (وبالتحديد مع ديور Dior كمصممة مكياج ومؤخراً مع إستي لودر Estée Lauder، حيث شغلت منصب مدير التجميل العالمي وهي فقط في الـ 33 من عمرها.) نجحت ڤيوليت Violette في أن تصنع اسماً لنفسها - وهو الاسم الأول في ذلك الوقت - والذي أدى إلى تدوين أعمالها في سجلات الجمال المعاصر سنة بعد أخرى.

أنشأت فنانة المكياج قناتها Violette_fr الخاصة بها على YouTube منذ 6 سنوات لمشاركة دروس المكياج واللقطات والصور المتعلقة بالجمال. بالنسبة للمرأة التي تطبق المكياج بمثل هذه السهولة وبدون عناء، فإن مشاركة تجاربها مع مجتمع متحمس من المعجبين كان أمرًا غريزيًا. ولهذا أطلقت خط المكياج الخاص بها في أبريل 2021، والذي جاء تسميته بشكل طبيعي جدًا VIOLETTE_FR

 

إقرأي أيضاً: كيف تدعم Guerlain النحل؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث