تحلّي بالطيبة وانشريها في خلال الشهر الفضيل

مع غوصنا أكثر فأكثر في شهر رمضان المبارك، شهر التقوى والإيمان والعطاء، لا بدّ لنا من نشر الخير والقيام بمبادرات خيريّة وأعمال طيّبة.

لذلك، رصدنا لك مبادرة قيّمة أطلقتها علامة FOREO السويسريّة الرائدة في عالم الجمال، بهدف نشر الطيبة والخير في خلال الشهر الفضيل.

وفي التفاصيل، أعلنت الشركة المرموقة تعاونها مع الفنّانة الفلسطينيّة المقيمة في دبي، دينا سامي Dina Sami لنشر التحدّيّ والحثّ على القيام بأعمالٍ خيريّة في رمضان.

وفي هذا السياق، تنشر FOREO عبر حساباتها على مواقع لتواصل الإجتماعيّ باقة من الأعمال الخيريّة والأفعال اللّطيفيّ التي من السهل أو حتّى البديهيّ القيام بها بشكلٍ يوميّ.

فضلاً عن ذلك، تحثّك FOREO إلى مشاركة الحبّ عبر وسم #KindnessWithFOREO، من دون أن ننسى التحفات الفنيّة والرسومات التوضيحيّة النقيّة التي ولّدتها أنامل المبدعة العربيّة Dina Sami.

هذا ليس كلّ شيء! فإذا أردت تكريم من تحبّين في خلال الشهر الفضيل، فتقدّم FOREO باقة من الصناديق الفاخرة التي أعدّتها بالتّعاون مع Dina، وهي متوافرة عبر متاجر Sephora، فضلاً عن الهدايا الأسبوعيّة التي ستمنحها العلامة عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ.

من جهتها، تصرّح Dina أنّني "أردتُ صنع شيء يمكنه أن يكون تذكرة بصريّة لأهميّة انتشار الطيبة بين الآخرين، ليس فقط خلال شهر رمضان الكريم، ولكن طوال العام".

وأردفت: "أحبّ أنّ FOREO هي إحدى الماركات التجميلية القليلة التي لا تخشي تخطي الحدود من دون التخلي عن رؤيتهم".

تجدر الإشارة إلى أنّ أعمال الخير مفيدة للصحة، فهي تساهم في الحدّ من علامات القلق عبر خفض ضغط الدم والكورتيزول، وتفعيل علامات البهجة والسعادة عبر زيادة هورمونات السيروتونين.

اقرئي أيضاً: من داخل منزلك - تخلّصي من علامات التقدّم في السنّ بطريقة طبيعيّة

العلامات: Foreo

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث