الفرق بين عدسات الأسنان وابتسامة هوليود

يخلط الكثير بين إجراء تبييض الأسنان المعروف بابتسامة هوليوود وبين عدسات الأسنان، فما هو الفرق بين ابتسامة هوليوود وعدسات الأسنان؟

 

ما هي ابتسامة هوليوود؟

ابتسامة هوليود هي إجراء طب الأسنان حيث يعالج أطباء الأسنان مجموعة متنوعة من المشكلات التي تمنع المريض من الابتسام بشكل جذاب. تتضمن هذه المشكلات عادةً الفجوات والتقطيع وتغير اللون والمحاذاة غير الصحيحة.ولحل هذه المشاكل، يتم إجراء عمليات طب الأسنان التجميلية مثل تبييض الأسنان لإزالة تغير اللون والبقع، وتصحيح مشاكل المحاذاة والشكل، وتقويم الأسنان لتقويم الأسنان، وتحديد اللثة للحصول على لثة مثالية، ويتم تطبيق طبقة من قشور الأسنان أو اللومينير على الأسنان. سطح السن وتثبيته هناك، مما يعطي الأسنان مظهرًا أبيض لامعًا وابتسامة ذات مظهر طبيعي جدًا.
وبعيداً عن التحسينات التجميلية البسيطة، فإن فكرة "ابتسامة هوليود" تشير إلى تحول عميق قد يؤدي إلى تحسين مظهر الشخص بالكامل، واحترامه لذاته، ونوعية حياته.


الفرق بين ابتسامة هوليود وعدسات الأسنان

ابتسامة هوليود هي سلسلة من إجراءات الأسنان التجميلية التي تؤدي إلى "ابتسامة هوليود". ويهدف إلى منحك ابتسامة مذهلة مثل تلك التي تظهر في المجلات والأفلام. عادة، يتم الجمع بين القشرة أو اللومينير وتبييض الأسنان لتحقيق ذلك. يمكن لأطباء الأسنان أيضًا توفير إجراءات طب الأسنان الأخرى مثل تقويم الأسنان واستئصال اللثة.
من ناحية أخرى، القشور عبارة عن قشور خزفية أو خزفية تلتصق بأسنانك. أنها تساعد في إنتاج نظرة موحدة. يمكن استخدامه لعدد من أسنانك لذلك سيكون التغيير محدودا.

الاثار الجانبية لابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود لها بعض الآثار الجانبية على الرغم من أنها آمنة ولا تحتاج إلى تخدير عام.
من الشائع الشعور بالألم وعدم الراحة. بعد إجراء ابتسامة هوليود، قد يشعر المرضى بعدم الراحة البسيطة التي تستمر لمدة تصل إلى ثلاثة أيام. بسبب زيادة حساسية عظم الفك بعد علاج اللثة بالليزر.
من الآثار الجانبية المحتملة الأخرى لابتسامة هوليوود حساسية الأسنان. على الرغم من أن المرضى نادرًا ما يذكرون ذلك، إلا أنه يمكن أن يحدث ألم في الأسنان حتى بعد جلسة تبييض بالليزر واحدة. بالإضافة إلى ذلك، قد تكتشف أن الوجبات والمشروبات الباردة تؤذيك أكثر مما كانت عليه قبل العلاج. وهذا أمر طبيعي ويجب أن يختفي بعد أسبوعين من تطبيق ابتسامة هوليود على أسنانك

 

اقرئي أيضاً:

 

أفضل وأسرع خلطة لتبييض الأسنان

 

العلامات: تبييض الأسنان

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث