أين بإمكانك شراء منتجات تجميل طبيعية وآمنة لك وللبيئة ؟

ثمة أهمية بالغة في أن تكون منتجات التجميل التي نستخدمها طبيعيّة، بما في ذلك منظف الوجه وكريم العين والمرطب. وتعتبر فكرة أنك تمارسين الرياضة وتحاولين تناول الطعام بشكل جيد وصحي ثم تقومين بتطبيق المواد الكيميائية والبارابين والسيليكون على بشرتك، مناقضة بحد ذاتها للسلوك الذي تتبّعيه في حياتك.

على مدى السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناعة المواد التجميلية الموازية إلى جانب الصناعة التقليدية. جمال طبيعي، جمال نظيف، لذا دعينا نعرفك على المواقع المتواجدة في منطقة الخليج العربي التي تسهل لك فرصة شراء المنتجات التجميلية الآمنة لبشرتك، والصديقة للبيئة 

 

Hoiisa

تم إنشاء Hoiisa لتوفير منصة تقدم جمالًا صادقًا ولطيفًا ومستدامًا ونظيفًا لشعب دول الخليج العربي. Hoiisa موقع للتجارة الإلكترونية محلّي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، يقدم مجموعة من المنتجات التي تم بحثها وفحصها وتنظيمها بعناية لتناسب الاعتقاد بأنّ كل ما نضعه على بشرتنا يجب أن يكون مفيدًا لصحتنا ورفاهيتنا وكوكبنا. إنه يهتم بجميع الأجناس والأعمار، ويبيع المنتجات التي تلبي احتياجات الجميع من الأمهات الحوامل والأطفال حديثي الولادة إلى أولئك الذين يتعافون من الأمراض الصحية والأشخاص الذين يعانون المشاكل الجلديّة مثل البشرة الدهنيّة الزائدة والبشرة المعرضة لحب الشباب.

 

تأسست الشركة من قبل الشريك الإداري Mouna Azirar التي تهدف بشكل أساسي إلى إنشاء مجتمع من الأفراد الواعين الذين يبحثون عن حلول تجميل صديقة للبيئة وفعالة وعالية الأداء . منى وشريكتها هيرشي قرقاش من دعاة العيش المستدام. ومن ثم ، فإن نهج Hoiisa الرائد يلتزم ببيع منتجات التجميل ونمط الحياة المستدامة ، مع مكونات نظيفة بنسبة 100 في المائة.لا تهتم Hoiisa فقط بمنتجات التجميل الصادقة والنظيفة ، ولكن النظام الأساسي يدعم الأساليب المستدامة في صنعها ، مما يعني أن جميع العلامات التجارية الموجودة على الموقع صديقة للبيئة. الكثيرمن المنتجات قابلة للتحلل وإعادة التدوير ، بهدف المساعدة على الحفاظ على الكوكب وتقليل البصمة الكربونية.

 

 odist 

odist هي علامة تجارية جديدة للجمال تأسست في دبي وهي مستدامة ومراعية للمناخ كما أن منتجاتها لم يتم تجريبها على الحيوان، تتبنى فلسفة الابتكار المشترك. مع مجموعة من 10 فراشي مكياج ، قام خبير التجميل بتضمين جميع فراشي مكياج الوجه والعين الأساسية في المجموعة. تقولAmy Hanbury مؤسسة علامة The Odist :"كان لدي دائمًا حب قوي للجمال الإبداعي البديل. قضيت الكثير من الوقت في البحث عن المنتجات ومشاركة معرفتي ، لكنني شعرت أيضًا أن شيئًا ما كان مفقودًا. نظرًا لأنني كنت أبحث عن منتجات مبتكرة عالية الجودة ذات قيم مسؤولة ، لم يسعني إلا أن أفتقد تلك العلاقة الشخصية مع العلامة التجارية. هذا هو السبب في أنني قررت أن الوقت قد حان لبناء علامتي الخاصة." تتكون المجموعة من 5 فراشي للوجه و 5 فرش للعيون مصنوعة من الألياف، والحرير. كل فرشاة ناعمة الملمس بشكل فاخر ولطيفة على البشرة للمساعدة في الحصول على بشرة رائعة ومشرقة. تحتوي جميع الفرش على عدد من الاستخدامات المختلفة وهي مصممة لأغراض تطبيق مختلفة.

Glow Getters
يتيح الموقع للجميع الفرصة للحصول على باقة حصريه ومختاره بعناية من المنتجات العناية بالبشرة الخالية من المواد الكيميائية الضارة للصحة. وكذلك يحرصن على اختيار أفضل الماركات التجارية العالمية التي تحرص على استخدام مكونات من مصادر مضمونه واللطيفة على البشرة والصديقة للبيئة التي تحقق نتائج فعاله ومفيدة للحصول على نضارة البشرة مع ضمان الشعور بالامتنان لصحتك وسلامة البيئة. من أهم الماركات التجارية التي تروج لها الشركة هي علامة Plenaire التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها. اسست الماركة التجارية السيدة نمراتا كمدار التي حازت على سنوات الخبرة ال١٦ مع عملها في شركة يونيلفر العالمية.

الاستدامة اهم اهداف الماركة وتحرص على ان جميع المنتجات عبوات صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير وتغليف قابل للتحلل مطابق بمواصفات الFSC.

 

Balmessence

تهدف هذه الشركة التي نشأت في الشرق الأوسط ونمت خارج المنطقة إلى أوروبا الشرقية، إلى جلب منتجات التجميل والعطورلعملائها من جميع أنحاء العالم، وتقديم منتجات تم صياغتها بأكبر قدر ممكن من المكونات النقية، أطلقت العلامة في ديسمبر 2019، ولديهم أفرع في منطقة الخليج العربي . يوفرالبوتيك للنساء والرجال منتجات تجميل بديلة وفاخرة وغيرسامة. بعض من المنتجات المفضلة لدينا تشمل بروبيوتيك للعناية بالبشرة ماركة Esse ، والتي في حين أنها عضوية بالكامل ، ونباتية ، وخالية من القسوة - تسخر قوى تكامل البشرة لميكروبات البروبيوتيك الحية لتقليل علامات الشيخوخة بشكل طبيعي. هناك أيضًا Farmhouse Fresh ، التي تستخدم فقط المكونات الطبيعية المزروعة في المزارع عبر أمريكا الشمالية لتقديم علاجات لذيذة لبشرتك.

Green Beauty Box

تقدم هذه الشركة منتجات تجميل طبيعية وعضوية من جميع أنحاء العالم وتجعلها متاحة لك حصريًا حيث تتم مراجعة كل واحدة منها وبحثها واختبارها بدقة من قبل فريق GBB قبل عرضها على صفحاتها.، كما أنك ستزودين بجميع المعلومات التي تريدها حول المنتج الذي ستشتريه والقائمة الكاملة للمكونات المستخدمة.

Miss Palettable

يتعلق الأمر بنمط حياة غني ومثير وصحي وحيوي. يتعلق الأمر بالاختيار الذي ستشكره بشرتك عليه اليوم وكل يوم في الآخرة.

جميع المنتجات الموجودة في MissPalettable تم تنسيقها بعناية من قبل مؤسسي الشركة. يضم الموقع جميع منتجات الجمال التي قد تبحثين عنها من أحمر شفاه إلى كريمات البشرة، وظلال العيون، وزيوت عطرية طبيعية، وزيوت استحمام وغيرها من المستحضرات الرائعة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث