Spa Metropole by Givenchy يحتفل بك في عيده الأوّل


منذ مايو 2017 يشكّل Spa Metropole by Givenchy وجهتك الأفضل لأغنى العلاجات وأرقاها. فمن قلب فندقMetropole  الذي يُعتبر ملاذاً فاخراً بعيداً عن الصخب والضجيج والواقع في منطقة كاري دور المطلة على البحر الأبيض المتوسط في مونتي كارلو، يُقدّم لك هذا السبا رفاهية تدليل نفسك بأجواء فريدة مع أرقى العلاجات.

إقرئي ايضاً: هل البساطة تؤمّن السعادة؟

واليوم احتفالاً بمرور سنة على افتتاحه، يُقدّم Spa Metropole by Givenchy علاج Soin Visage Lift & Glow من رحم مجموعة L’Intemporel Blossom. فإذا كانت بشرتك متعبة وبحاجة للعناية فأنت مدعوّة لتجربة هذا العلاج الفعّال الذي يُعيد الشباب إلى بشرتك ويزيدها إشراقاً ويزيل علامات التّقدّم في السّن. فهو يشبّعها بالنورعندما يرطّبها بالكامل. كذلك تصبح البشرة أكثرمرونةً وتستعيد طاقتها وحيويّتها بعد القيام بهذا العلاج.

إقرئي أيضاً: سرّ السعادة في ثلاث خطوات

كذلك يُوفّر هذا السبا باقة “العلاجات بالحرارة” التي تشمل الساونا والحمام التقليدي والغرفة الرومانية الساخنة والنافورة الجليدية.  كما يحتوي على نادٍ رياضي يضمّ أحدث المعدات واستوديو لهندمة الأظافر يحمل توقيع باستيان غونزاليس. كما أنّه يضمّ متجر “Givenchy Beauty” الذي يشمل كلّ مستحضرات العلامة التجارية المختصّة بالماكياج والعناية بالبشرة والعطور. فلا تتردّدي بزيارة هذا السبا للتمتّع بخبرة لا مثيل لها.

الأوسمة

تعليقات