علاج منزلي للشعر

كل النساء مهتمات بالحفاظ على جمالهن وأناقة شعرهن، فنتطلع إلى منتجات تدعي ترميم شعرنا التالف، في حين أن الحقيقة بمعظمها تؤذي فروة الرأس وتزيدها تلفاً من دون معالجة أي تكسير أو إزالة بقايا متدمرة من شعرك. ولكن نحرص اليوم على إعلامك بعلاج متوفر في الصالونات لمنع التكسر وتدمر الشعر خلال عمليات الصبغ وترمّم الخصل المتكسرة الناتجة عن كثرة الصبغ. يسمى هذا العلاج OLAPEX.

يتكون هذا العلاج من 3 أجزاء، تكون الثالثة علاج منزلي تحت وصفة مصفف شعرك.
المرحلة الأولى هي إضافة 1.OLAPEX NO إلى مسحوق صبغة الشعر أو البودرة المفتحة للون أو المبيض... وتطبيقها على الشعر خلال التلوين. وبذلك يقوم المصفف بإعادة ترميم شعرك المتكسر والتالف جراء صبغ متكرر وتعريض شعرك للحرارة.
المرحلة الثانية  OLAPEX NO.2 أيضاً في الصالون، من بعد صبغ الشعر وتركه تحت البخار والحرارة، يقوم مصفف الشعر الآن بتشطيف شعرك بالماء فقط ثم تنشيفه وتطبيق OLAPEX NO.2 وتركه لمدة 10 دقائق، يليها تحميم الشعر بالشامبو والتشطيف ووضع الكريم.
نصل إلى المرحلة الثالثة وهي ما تعنيك بعلاج منزلي كل 10 أيام. OLAPEX NO.3 يساهم في ترميم شعرك بكثافة المنتج 12,5% أكثر من NO.2، وهو يعيد تواصل خصل شعرك ببعضها لتكون فروة رأسك متكاملة، كما وهو واقي للشعر الذي يتعرض للكثير من التسريحات والكيراتين...

ينصح بإستعمال NO.3 المنزلي كل 10 أيام، خلال الإستحمام، فتقومين بتشطيف شعرك بالماء وتطبيق NO.3 على شعرك كما فعل المسرّح في الصالون للNO.2, واتركي شعرك لمدة نصف ساعة على الأقل ثم استحمي واغسليه بالشامبو و الكريم.

سوف تشعرين بأنه يعالج شعرك ويحارب الجفاف، كما ويكون شعرك أخف وزناً لأنه قام بتنظيف شعرك وتخليصه من البقايا التالفة التي لا تزيلها باقي المساحيق بل تغطيها.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث