عطورات تساهم في نصرة وتمكين المرأة


تمثل العطورات جزءاً كبيراً في حياة معظم النساء، ولكل عطر قصة تثير العواطف والمشاعر. إلا أنّ أقوى رمز من رموز الأنوثة بات اليوم يمثّل رمزًا آخر تحت ظل التغيرات الإجتماعية والثقافية التي نشهدها في العالم وخصوصاً في ما يتعلق حول موضوع تمكين المرأة ، حيث طرحت مؤخراً مجموعة علامات تجارية فاخرة عطورات تساهم في تدعيم مكانتها وقد تكون تلك الحركة وسيلة لضم صوت النساء مع بعض تحت عبير يهتف لرسالة قوية، و يمنح شعورًا بالتمكّن.

إنه عالم النساء:

تقدّم دار Cacharel للنساء الشابات عطر Yes I Am والذي يعد عطرًا جريئًا مبتكرًا لم يسبق له مثيل وهو أول عطر بالنفحات الكريميّة والتابليّة من نوع Eau de Parfum والذي تقوم تركيبته للمرة الأولى على التباين بين النفحات التابلية والكريمية لكريمة الهال. ومن بعد النجاحات التي حققّتها الدار في عطورها السابقة هاهي اليوم تقدم المرحلة الهامّة التالية في حياة الشابّة، مقدّمة لها عطر الاستقلالية الأول: “Yes I Am”

ابتكرالعطر من قبل Christophe Raynaud وHonarine Blanc اللذان وصفا العطربهذه الكلمات: “متألق ومفعم بالطاقة، يتمتّع بجاذبية فائقة ويخلو من أيّ ضعف في الثقة بالنفس”. كما صُمّمت قارورة Yes I Am الملفتة للنظر لإحداث أثر فهي غامضة، فشكلها يُخفي حقيقتها.

قواعد المرأة الخاصة:

 

 

لكلّ امرأة  صوتها المستقلّ وشخصيّتها الخاصّة، ومن هنا تستمدّ دار Calvin Klein الإلهام من الهويّة الحالية المتعددة الجوانب للأنوثة، من الواقع القوي للنساء العصريّات ومعانيهنّ التي لا تُعدّ ولا تُحصى لابتكار رائحة جديدة. يعد Women العطر الأول الذي تُصدره الدار تحت إشراف مديرها الإبداعي Raf Simons. وتعكس الحملة الإعلانية للعطرعن نساء يحتفين بالنساء.

أُعدّت حملة Calvin Klein بالشراكة بين وكالة Lloyd & Co. والفنّانة Anne Collier ، التي تظهر أعمالها الفنيّة الفوتوغرافية الفريدة والمتميّزة على كلّ من العلبة والقارورة ذات التصميم الراديكالي، وتتألّق في بطولتها امرأتان تساهمان في رسم صورة جديدة لعالم هوليوود: إنّهما Lupita Nyong’o و Saoirse Ronan. يدمج هذا العطر ذو اللون الورديّ الخفيف القوة بالرقّة، والانتعاش بالجاذبية، وتقوم تركيبته على ثلاثة مكوّنات رئيسية هي بتلات زهر البرتقال الناعمة، وثمر شجرة الأوكالبتوس، وخشب أزر ألاسكا الغني.

 

 


تعليقات