تسريحات مختلفة أثناء الرياضة

الكثير من النساء يتدربن في مراكز اللياقة أو نوادي الرياضة المختلفة أو  يقمن بالمشي لأوقات محددة. والكثير منهن لا يهتممن بتسريحة الشعر، عند الذهاب لممارسة التمارين الرياضية المختلفة.

 

ظهرت في الآونة الأخيرة بعض التسريحات التي يمكن أن ترافق المرأة أثناء التدريب واللياقة بحيث تحتفظ برونقها وأناقتها مع التدريبات المختلفة، وتبقى بطلتها الجميلة والرائعة في الوقت نفسه.

 

تعد تسريحة ذيل الحصان طريقة فعالة لإحكام الشعر، ويمكنك القيام بتضفير ذيل الحصان وربطه في النهاية برباط الشعر، بهذه الطريقة لن يتحرك شعرك من ناحية إلى أخرى عندما تجرين فتتجنبين تطاير الشعر. وتعد هذه التسريحة أكثر فاعلية أثناء ممارستك للرياضة.

 

تسريحة ضفائر الشعر أكثر التسريحات انتشاراً، لأنها تسيطر على الكثير من الشعر المتطاير. وضفائر الغرة بشكل جانبي بالكامل مع باقي شعرك يظهره مصففاً جيداً طوال فترة التدريبات ولن يضايقك على الإطلاق. ولن تحتاجي استخدام سبراي الشعر قبل الذهاب للجيم.

 

وأخيراً فإن رفع الشعر بالكامل في كعكة شعر علوية محكمة، هي طريقة مؤكدة ومحكمة لمنع الشعر من الوصول على وجهك. فقط احرصي على استخدام رباط شعر أو رباط مطاطي قوي لتضمني عدم وقوعه أثناء تدريبات اللياقة المختلفة.

 

وهكذا تحافظين على إطلالتك المشرقة، وثبات تسريحتك وتستطعين الظهور بكامل بهجتك وأناقتك أثناء ممارستك للرياضة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث