التموجات الشاطئية... تسريحة الشعر المثالية هذا الصيف

هذا الصيف، تتربع تسريحة التموجات الشاطئية (Beach waves) على عرش تسريحات الشعر، حسبما ذكرت مجلة المرأة "إيلي"، مشيرة إلى أن هذه التسريحة الرائعة تمنح المرأة إطلالة طبيعية ومتحررة تلائم أجواء الصيف العفوية.

 

وتناسب تسريحة التموجات الشاطئية مختلف أنواع الشعر، سواء القصير أو المتوسط أو الطويل، كما تلائم جميع ألوان الشعر سواء الأشقر أو البني أو الأسود، وغيرها من ألوان الشعر الجذابة في الصيف، فضلاً عن سرعة تنفيذها وسهولتها؛ فلتصفيف التموجات الشاطئية يكفي ترك الشعر ليجف في الهواء الطلق أو تجفيفه بواسطة مجفف الشعر.

 

ولتحصل المرأة على التسريحة الشاطئية، يمكنها بعد تجفيف الشعر انتقاء بعض الخصلات وتصفيفها بمكواة التجعيد، ثم تثبيتها بالإسبراي، أما الشعر الأملس أو الثقيل، فيمكن انتقاء بعض الخصلات الرطبة وتصفيفها على شكل ضفيرة شعثاء وتركها تجف عبر الليل. وفي صباح اليوم التالي يكفي تصفيفها بالأصابع للحصول على إطلالة صيفية رائعة.

 

وأوصت "إيلي" باستعمال الإسبراي الذي يحتوي على أملاح البحر؛ حيث أنه يمنح الشعر المزيد من المتانة والكثافة ويبرز التموجات الطبيعية على نحو أفضل، حيث يتم نثر الإسبراي على الشعر المبلل قبل التصفيف، ثم تدليكه بدءاً من الجذور إلى الأطراف لتحصل المرأة في النهاية على التسريحة الشاطئية التي تواكب أحدث صيحات تسريحات الشعر.

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث