٤ خطوات لتحديد عظام الوجنتين

العظام المحددة لا تأتي فقط من علم الوراثة، لحسن الحظ. فالماكياج يمكن أن يلعب دورا كبيرا في كيفية نحت وجهك أيضا، كما نرى مرارا وتكرارا مع المشاهير .

الخطوة الأولى: برونزي

اختاري الكريم البرونزي الأكثر قتامة من لون بشرتك، وله لهجة دافئة، وليس لهجة رمادية، لذلك يفضل إستعمال الكريم عن إستعمال المسحوق.

لتطبيق البرونزي، ارسمي خط رفيع مع إصبعك أو فرشاة (الفرشاة ستعطيك تطبيق أكثر دقة) تحت عظمة الحاجب، ابتداء من الأذن جاعلةً الخط أرق كلما تتوجهين إلى الأسفل باتجاه داخل الوجه، وتوقفي عند نهاية عظم الوجنة الخاص بك.

الخطوة الثانية: أحمر الخدود

بعض الناس لا يدركون أنه عند إعتماد الكونتور، تحتاج إلى وادي أحمر الخدود أيضاً، و إلا قد تبدو وكأنها لديها مرض، لأن بشرتك تكون صفراء وبرتقالية.

لذوي البشرة الفاتحة، إن الوردي الناعم مع مسحة الخوخ اللطيف مناسب لك.

يجب لذوي البشرة الزيتونية إختيار لهجة أكثر إشراقا. يجب لأصحاب البشرة الداكنة أن يذهبوا للون اكثر اشراقا مع الشعاب المرجانية أو الوردي الساخن.

من الافضل استخدام منتج الكريم مرة أخرى لوضع أحمر الخدود، كما أنه من الأفضل لمظهر أكثر طبيعي استخدام أصابعك، ووضع أحمر الخدود فوق البرونزي، على عظام الوجنة نفسها.

اضغطي عليها بلطف، امزجي أحمر الخدود في جلدك حتى لا ترين أي علامات أو خطوط محددة.

الخطوة الثالثة: CONCEALER

وبعد ذلك، سوف تحتاج إلى تطبيق قليلا من الأساس تحت الكونتور مع فرشاة وإمزجيه لنحت عظمة الوجنة. مما سوف يجعلها محددة وأكثر إشراقاً.

الخطوة الرابعة: هايليتر

وأخيرا، أضيفي الهايليتر فوق أحمر الخدود، وعلى العظام نفسها.

للتطبيق، إمزجي ذلك بأصابعك، وليس الفرشاة، للتأكد من أنها تبدو طبيعية.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث