الفارق بين مكياج العرس والخطوبة

تسعى العروس يوم زفافها أو خطوبتها لأن تبدو بكامل جمالها وإطلالتها المشرقة، وقد يؤدي مبالغتها في مكياج الخطوبة أن تطغى على مكياج العرس، لذا على المرأة ألا تخلط بين إطلالة الزفاف والخطوبة لوجود عدد من الاختلافات الظاهرة في المكياج لكل منهما.

 

 في كل من الخطوبة والزفاف على العروس تحديد الحواجب ورسمها لأنها مهمة وتكمل إطلالتها الرائعة، وتختار البودرة الخاصة بتحديد الحواجب أو قلم التحديد على أن يكون اللون مناسباً للون البشرة كي تكتمل رسمة العين وجمالها.

 

يفضل في كل مناسبة منهما، وسواء كانت العروس سمراء أو شقراء أن يكون لون الماسكرا باللون الأسود والابتعاد عن اللون البني أو الأخضر أو البنفسجي.

 

وقد تستعين في مكياج الزفاف بالرموش المستعارة حتّى لو كانت من صاحبات الرموش الكثيفة لأنّها ستبدو أجمل بالصور، ويفضل عدم الاستعانة بها في مكياج الخطوبة لتبقى إطلالتها طبيعية ورائعة.

 

وعليها الابتعاد عن اللون الأبيض أو البيج أو الأخضر أو الأزرق، في مكياج الخطوبة وتتجه نحو الألوان الهادئة كالزهري والموف الفاتح. وفي مكياج العرس يمكنها استخدام الألوان المائلة إلى الفضي، والأسود والرمادي الداكن، الذي سيظهر رائعاً في الصور، ويمنح إطلالتها بريقاً خاصاً.

 

وعلى العروس تجنب استخدام ملمع الشفاه في مكياج العرس وتستخدم أحمر الشفاه غير اللامع. أما في الخطوبة فيمكنها استخدام اللون المناسب للون فستانها.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث