فيليبسPhilips ساتين بيرفكت تمنحك بشرة ناعمة وخالية تماما من الشعر

تؤمن النساء حول العالم بأن المظهر المثالي مهم جدا للإحساس بالثقة، وهذا يتضمن بالطبع بشرة ناعمة ومشرقة، لذلك حرصت Philips على إبتكار جهاز إزالة الشعر المميز "فيليبس ساتين بيرفكت (لمسة الحرير)" Philips SatinPerfect والذي يضمن نتائج إيجابية على المدى الطويل بقليل من الجهد والوقت.

تدرك Philips أن مفتاح الأنوثة هو نعومة البشرة وجمالها، ولهذا فقد تم تصميم Philips SatinPerfect لمساعدة النساء على تحقيق نتائج مذهلة وفعالة في إزالة الشعر لعناية تامة بالبشرة ومظهر جذاب وأنثوي.

 ومع الأهمية التي توليها النساء لإزالة الشعر فإن الكثير منهن لا يشعرن بالرضا عن النتائج مع تعدد الطرق التي يجربنها، فقد يعود الشعر للنمو مجددا وبسرعة وقد تتأثر البشرة في حالات أخرى، ولهذا إبتكرت فيليبس Philips الحل الأمثل من خلال ماكينة ساتين بيرفكت.

تحتوي ماكينة ساتين بيرفكت على نظام عناية مثالية بالجلد يتكفل بإزالة الشعر القصير وفي الوقت نفسه يحمي الجلد من الالتهابات، كما تمتاز الماكينة بالسرعة حيث يمكن الحصول على بشرة ناعمة خلال دقائق ويمكن استخدامها على جلد رطب أو جاف، فهي تحتوي على أقراص من السيراميك وأقراص من أيونات الفضة المضادة للتحسس، كما تحتوي الماكينة على رأس عريضة لتمكينها من تغطية مساحات أكبر بسرعة وبفعالية تامة.

وأكدت أوزليم فيدانشي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة فيليبس كونسيومر لايف ستايل، الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا على أن "النساء يشعرن بالمزيد من الأنوثة والثقة عندما تكون بشرتهن صحية و جميلة، وهذا ما دعانا لتصميم ماكينة ساتين بيرفكت القادرة وخلال دقائق على تحقيق نتائج مذهلة وضمان بشرة في منتهى الرقة والنعومة تدوم لأسابيع طويلة، لهذا أصبح بإمكان النساء اليوم الاستفادة من وقتهن في تأدية الأمور المهمة وترك التفاصيل لنا".

يبلغ سعر فيليبس  Philipsساتين بيرفكت 135 دولار أمريكي وهي متوفرة في جميع المحلات الكبرى ومتاجر الأدوات الإلكترونية،

العلامات: فيليبس Philips

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث