أعمال Rihanna الخيرية تتخذ مظهراً جميلاً


عندما طرحت النجمة العالميةRihanna علامة Fenty Beauty كان توجهها إلى السيدات في كل مكان، ولقد حققت مبيعات كبيرة، وأرباحاً عالية بسبب توسع تلك العلامة وتوفيرها مجموعات تناسب جميع أنواع البشرة. وفي حال كنت بحاجة إلى سبب آخر لشراء أحدث منتجات ماكياج Rihanna ، فإن العائدات المالية تذهب إلى مؤسسة خيرية تساعد النساء والأطفال المحتاجين…

 

 

عندما بدأت ريهانا بتطوير خط مكياجها في عام 2015 ، كانت مصرة على أنها لن تطلق العنان حتى تتوفر لها منتجات تناسب كل امرأة. النتيجة: إطلاق Fenty Beauty وهي واحدة من أوائل العلامات التجارية التي تقدم مجموعة مستحضرات أساس تتألف من 40 تدرج. كما تريد Rihanna أيضًا جمع الأموال لقضايا تؤمن بها وإلهام الآخرين لفعل الشيء نفسه.

ولهذا السبب تعاونت  Rihanna مع مؤسسة Clara Lionel -CLF لتحقيق هذا الهدف، ونذكر هنا أنها ابتدأت مؤسسة غيرربحية في عام 2012 في وقت كانت جدتها Clara Braithwaite تتعارك مع مرض السرطان. وقالت Rihanna: ” كانت المرأة الأكثر رعاية ، والأكثركرماً. كل النساء في عائلتي يسعين لأن يكونوا مثلها”.

تدعم CLF البرامج الخيرية حول العالم ، مع التركيز على التعليم والاستجابة للطوارئ. منذ إنشائها ، قامت بتمويل مركز الأورام في مستشفى الملكة إليزابيث في مسقط رأس المغنية في بربادوس،وأطلقت برنامج المنح الصغيرة ؛ وتبرعت بالدراجات للفتيات في مالاوي

 

 

 

http://

:شاهدي خبيرة المكياج الخاصة بريهانا وهي تطبق معزز الإشراق

 

 

 

في شهر سبتمبر من كل عام ، تستضيف ريهانا The Diamond Ball الذي يُقام للاحتفال بالأثر الذي يتركه عمل المؤسسة ولجمع الأموال الضرورية لدعم مهمتها على مدار العام. ، ولقد جمعت العام الماضي 5 ملايين دولار.وهذا الشهر لقد أطلقت هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter الذي غيّر قواعد لعبة الهايلايت تماماً والذي يتوفّر الآن بلون بلاتيني محدود الإصدار يعود ريع أرباحه Clara Lionel وتعود نسبة مئة بالمئة من أرباح كل عملية شراء لمستحضر Killawatt Freestyle Highlighter مباشرةً للمؤسسة لمساعدة المحتاجين.

 

 

 

 

 


تعليقات