سيلين ديون تعلّق نشاطها الغنائي

قررت النجمة الكندية سيلين ديون إلغاء حفلاتها الغنائية القادمة كافة، بسبب رغبتها بالاهتمام بصحتها، ومتابعة تعافي زوجها المصاب بورم سرطاني، وتربية أطفالها الثلاثة.

 

وكان منظمو حفلات نجمة البوب الشهيرة قد أعلنوا عن إلغاء جولتها الغنائية في آسيا الخريف القادم، بالإضافة إلى حفلاتها المعتادة في لاس فيغاس، وحفلاتها الأخرى حتى شهر مارس القادم، علماً بأن التذاكر المباعة لحفلات ديون قابلة للاسترداد.

 

وتعقيباً على هذا القرار، قالت ديون البالغة من العمر 46 عاماً في بيان لها: "أريد تكريس وقتي ومجهودي من أجل تعافي زوجي، ويعني لي الكثير أن أكرس وقتي من أجله والأولاد". مضيفة: "أود الاعتذار من كل معجبي حول العالم، لإزعاجهم، وأشكرهم لحبهم ودعمهم لي".

 

وكان زوج ديون رينيه آنجليل، (72 عاماً)، قد أزال ورماً سرطانياً في ديسمبر الماضي، وكشفت أنها كانت في صراع للتعامل مع المرض، واضطرت إلى إلغاء برنامج كامل من الحفلات الغنائية.

 

وجاء في البيان أن النجمة الفائزة خمس مرات بجائزة "جرامي"، لم تتعافَ أيضاً من إصابتها بالتهاب في عضلات الحلق الذي أجبرها على إلغاء حفلاتها في لاس فيغاس منذ 29 يوليو الماضي.

 

يشار إلى أن ديون كانت قد علقت أعمالها الفنية في الفترة ما بين 2000 و 2002 من أجل رعاية زوجها حينما أصيب بسرطان الحلق، وبعد ذلك بوقت قصير أنجبت ديون ابنها الأول ريني شارلز (13 عاماً)، وبعدها بأعوام أنجبت التوأم إيدي ونيلسون (3 أعوام).

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث