أغطية Reach79 لتقوية بث إشارة الهاتف الذكي

أطلقت شركة Antenna79 أثناء مشاركتها في معرض CES 2015 الذي أقيم حديثاً بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، غطاء لهاتف iPhone 6 الذكي. وأوضحت الشركة أنه يضاعف قوة الإشارة لبث أقوى يمكن أن تستخدمه النساء في الظروف التي تستدعي ذلك.

 

شركة Antenna79 تنحدر منها شركة Pong التي تُصنّع الأغطية لتقليل من مستويات الإشعاع المنبعث من الهواتف الذكية. وتم تصنيع أغطية Reach79 التي تستخدم تقوية إشارة البث للضعف للهواتف الذكية.

 

أشارت الشركة إلى أن أغطية Reach79 تعمل إلى جانب تعزيز إشارة البث على زيادة سرعة نقل البيانات، بالإضافة إلى تحسين استهلاك الطاقة من البطارية، وتحتمل أغطية شركة Antenna79، السقوط من ارتفاع مترين، ووزن الغطاء الواحد يصل حوالي 36 غرام.

 

أوضح ديفيد فيجيل، الرئيس التنفيذي للشركة أنهم يتطلعون للحصول على أقصى ما يمكن من الهواتف الذكية الخاصة بهم، وهو بالضبط ما صممت به أغطية Reach79 من أجله. وأضاف فيجيل أن هذه الأغطية مدعومة بتقنية خاصة بالهوائيات لتحسين الأداء الأولى المصمم للسرعة.

 

ظهرت أغطية Reach79 باللون الأسود بسعر 60 دولار لهاتف iPhone 6، وبسعر 70 دولار لهاتف iPhone 6 Plus، وتعتزم الشركة طرح أغطية باللون الأحمر في غضون الأشهر المقبلة.

 

ما رأيكِ عزيزتي بهذه الأغطية، وهل ستقتنيها لاحقاً؟ شاركينا برأيكِ!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث