خطوات تساعد في إبراز جمالك الطبيعي

لا تحدّدي معايير جمالك بكمية المكياج وتعديلات الفوتوشوب. فمدرسة الجمال الحديثة تدعو إلى اتّخاذ منهج عصري وأسلوب مكياج طبيعي منعش. إليك كيف تحصلين على ذلك.. 

- أضيفي الانتعاش إلى بشرتك

من الضروري تنظيف البشرة كل صباح ومساء، فسرّ المكياج الرائع هو البشرة النظيفة والمنتعشة. لذا احرصي على أن يتضمّن روتين العناية ببشرتك مستحضرات طبيعية، كأن تغسلي وجهك بغسول طبيعي.

اختاري Guerlain Blanc de Perle Active Reviving Cleansing Foam

- اختاري كريم الأساس المناسب

يمكنك الاستغناء عن كريم الأساس إذا كانت بشرتك خالية من الشوائب. أمّا إذا رغبت بتطبيق كريم الأساس، فننصحك بأن تستخدمي كريماً مرطباً ذا لون خفيف بدلاً من كريمات الأساس الثقيلة على البشرة. هذا النوع من الكريمات سيوحّد لون البشرة ويسمح لها بالتنفس بفضل تركيبته الخفيفة. اختاري كريماً يحتوي على واقي شمس ليحمي بشرتك من أضرار أشعتها ويؤخر ظهور علامات تقدّم السنّ.

اختاري Dior Diorskin Nude Air Serum Healthy Glow Foundation

- تألقي ببشرة برونزية

يكمن سرّ تحديد الخدود في تحديد خطوط وجهك الطبيعية بدلاً من رسم خطوط لا وجود لها. استعملي بودرة ذات قوام كريمي لمنح بشرتك مظهراً نديّاً. وإذا كنت ترغبين بلون أكثر وضوحاً، فأضيفي بودرة تسمير برونزية على الجبين وجسر الأنف والذقن لإطلالة طبيعية مشرقة.

استخدمي Bobbi Brown Bronzing Powder

  • أضيفي لمسة شفافة هادئة

لشفتيكِ، اختاري لوناً طبيعياً يدوم طويلاً بلون البشرة أو أي لون هادئ آخر. واتركي اللمسة الأخيرة لمرطب شفاه بلون خفيف لإطلالة حيوية ومشرقة.

اختاري Clarins Instant Light Lip Comfort

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث