اكتشفي حذاء JAW من Givenchy للمرّة الأولى

كثرت إبداعات دار Givenchy في المجموعات الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018-2019 لتكشف وللمرّة الأولى عن الحذاء الرّياضي JAW المميّز من تصميم المديرة الفنية Clare Waight Keller.

اقرئي أيضاً: أحذية اللون الأبيض ستكون اختيارك الأوّل هذا الصّيف!‏

بإبداعٍ ودقّة، إستمدّت المديرة الفنية إلهامها من الإنسان ومن صيحات السّتينات والسّبعينات ووصلت بها إلى التّسعينات. لا يشبه كعب حذاء JAW أيّ من كعوب الأحذية الرّياضية التي عرفناها، فقد صمّم ليكون فريداً من نوعه بشكل مميّز خصوصاً عند الكاحل حيثو تعلو التّصميم قماشةٌ عند النّعل، بكلمة “JAW” التي تعني "فكّ الأسنان" باللّغة العربية، ما يُميّزه ويُظهر مواكبته لعالم الموضة.

اقرئي أيضاً: هل يصبح الحذاء البلاستيكي اختيارك الأوّل هذا الموسم؟

بين العصريّة والمنطق، جمع حذاء JAW الميزات الأساسية لكلّ حذاء رياضي، فضلاً عن ميزات عصرية تخدم الموضة الرّائجة وتستقطب الأذواق العالمية. من الممكن أن يصبح حذاء JAW الحذاء الرّياضي الأوّل لدى النّجوم والنّجمات، فهو من التّصاميم التي لا تُفوّت. يبدأ هذا الحذاء الرّياضي مسيرته في السّابع عشر من شهر آب بلونه الأسود والأبيض في جميع متاجر Givenchy وعلى الانترنت. أمّا الألوان النّابضة بالحياة فستكون في المجموعة المقبلة للأحذية الرّياضية الكلاسيكية بالأسود والأبيض مع خطين أزرق وأحمر.

اقرئي أيضاً: الحذاء الرياضيّ الأنيق الذي لن يفارقك هذا الموسم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث