الملابس المناسبة للأمّ العاملة


استوحي اطلالتك اليومية خلال العمل من كريستين أندرو

عندما لا أكون مسافرة، أؤدّي عادةً دوري إمّا كأمّ لأولادي فأنجز المهام معهم وأصطحبهم إلى مباريات كرة القدم أو للّعب مع الأصدقاء، وإمّا كامرأة عاملة حيث أذهب إلى مواقع التصوير والاجتماعات أو أعمل على خط الأزياء ILY Couture أو من المكتب… لا شكّ في أنّ عائلتي تبقيني دائماً منشغلة وقد يصعب عليّ الوضع أحياناً، لكنّني ما كنت لأستبدلها بكنوز الدنيا!

ومهما كان الدور الذي أؤدّيه، لا تنتهي المهام ولا يتوقّف العمل، لذا أحاول أن أختار دائماً الإطلالات المناسبة لما أفعله. فعندما أقوم بمهامي كأمّ مع أولادي وعائلتي أختار القطع الرياضية الأنيقة وأنسّقها مع حذاء رياضي أيضاً وقبّعة وحقيبة كبيرة لأضع فيها كلّ ما أحتاج.

أمّا بالنسبة إلى إطلالتي في العمل، فأختار الألوان الحياديّة وحذاء جميلاً عالي الكعب. ومن بين ألواني المفضّلة هو اللّون الأبيض النقيّ. غير أنّ الحرّ يشتدّ كثيراً في فصل الصيف في Utah، لذا قد تشكّل الملابس ذات الألوان الفاتحة مشكلة للبعض بسبب ظهور بقع التعرّق. لكنّني لن أقبل بأن أضحّي بألواني المفضّلة بسبب الحرّ، لذا أحتفظ دائماً بمزيل الروائح إمّا في الحقيبة أو في السيارة. وأحبّ Secret Clinical Strength

Deodorant الذي يقدّم حماية مضاعفة ضد التعرّق، فأستطيع بفضله أن أرتدي الملابس ذات الأقمشة الرقيقة والألوان الفاتحة بدون أن أقلق بشأن الطقس والحرّ.

Christine Andrew


تعليقات
Shoes First