تجربة تشبه الرحلات في قلب حمام شرقي يحمل سحر الشرق وأصالة الجمال


حمام شرقي يحمل في ملاذه الرحب سحر الشرق وأصالة الجمال

تلاشت طقوس الحمامات في الغرب تدريجياً. وبما أن معظم الدراسات، التي تناولت الحمامات، أثبتت بأنها كانت تعتمد إلى حد كبير على أسلوب العمارة والديكور الذي كانت تحظى به الحمامات الرومانية في وقت سابق. وهكذا حافظت الحمامات التركية على تلك التقاليد التي كانت سائدة في الحمامات الرومانية السابقة. في حين صممت غرف الحمام فيها على نحو أصغر حجماً. كما بدت تخطيطات رسوماتها على نحو أكثر تعقيداً. وعلى الرغم من أن معظم الدراسات عن الحمامات كانت ترتكز على فن العمارة والديكور، إلا أن الأشياء المستخدمة في الحمام لا تقل أهمية عنه.

ملاذة الحمام الشرقي

تعد تجربة الحمام من التجارب الاستثنائية التي لابد أن تتعرفي عليها، فهي ستساعدك على الحصول على استراحة بعيداً عن هموم حياتك اليومية.

فإذا كنت ترغبين في خوض هذه التجربة ننصحك بالتوجه الى Guerlain Spa في فندق The One & Only Palm Jumeirah، يجمع في تصميمه الطابع الشرقي مع الغربي، ويمكنك من اصطحاب صديقتك أو زوجك للاستجمام بتجربة فريدة من نوعها. فالجناح مجهز بغرفة للاسترخاء والجلوس، فتجربة الحمام مصممة لتلبي احتياجاتك ومقدمة بطريقة مميزة واستثنائية. يحتضن المركز الصحي في الفندق جناحاً خاصاً للحمام، وغرفة تضم حوضين للاستحمام، وخزانات فاخرة لتبديل الملابس تطل على تراس خاص. ولقد تم تجهيز الجناح بغرفة للاسترخاء والجلوس، هذا فضلاً عن غرفة تضم حوضين للاستحمام وخزانات لتبديل الملابس تطل على تراس منعزل. وبعد نيل قسط من الراحة في حوض الاستحمام يمكنك مباشرة البدء بتجربة الحمام الذي يقع في غرفة من غرف الجناح، ويضم منصتين من الرخام الساخن لجعل الجسم دافئاً.كما يسمح بالتعرق، وبالتالي التخلص من السموم. ومن ثم تبدأ عملية فرك الجسم بالأملاح للتخلص من الجلد الميت. بعد ذلك يتم غسل الجسم بالماء وتطبيق كريم خاص لترطيبه. ويعقب تلك المرحلة مرحلة حمام البخار.

وأخيراً ستلتقين بالمدلكة في غرفة المساج التي تضم سريرين اثنين، ذلك للبدء بجلسات التدليك التي تمتد عادة لمدة ساعة أو ربما أكثر.

وللتعرف على تجارب استثنائية لا بد لك من الاطلاع على مختلف الحمامات الشرقية والتي سوف نعرضها عليك لاحقَا لتعيشي معنا تجربة تشبه الرحلات في قلب حمام شرقي يحمل في ملاذه الرحب سحر الشرق وأصالة الجمال.


تعليقات