Asma Image 1
Asma Image 2
Asma Image 3

وجهة تسوّق واحدة لخيارات شتّى

play

بما أنّ نينا علي مدوّنة جمال، تحرص على اعتماد الصيحات الأحدث في عالم المكياج والعطور، فتجوب عبر المتاجر لتختار الألوان والتركيبات التي تناسب بشرتها الأكثر.

لذلك بدلاً من أن تتنقّل من متجر إلى آخر، توجّهت حديثاً إلى مركز روبنسونس Robinsons، الذي تلتئم فيه علاماتها التجميليّة المفضّلة، فاقتنت ما يناسب بشرتها ولونها.

وبما أنّها تعتبر أحمر الشفاه أساسيّاً لإطلالاتها الجماليّة، اختارت درجة لون الأحمر من Chanel ونسّقتها مع ظلال العينين من Dior، مشيرةً إلى أنّ الماسكارا أساسيّة في المكياج، أمّا الآيلاينر فيكمّل الإطلالة ككلّ.

وأخيراً وليس آخراً، كللّت جمالها وأنوثتها بعطر اختارته من دار Tom Ford العريقة والرائدة في تركيب العطور أكانت شرقيّة أو غربيّة.

فبالنسبة إليها، أن تكون المرأة على طبيعتها وسجيّتها وتختار ما يناسبها هو أكثر ما يميّزها!

وبالفعل بدلاً من التنقّل من متجر إلى آخر وتضييع الوقت لاختيار مستحضراتها التجميليّة، ها هي نينا العلي تختصر كلّ هذه الرحلة في مكان واحد ألا وهو مركز روبنسونس Robinsons، الذي وجدت فيه ما يناسبها وتألّقت بمكياج وعطر يناسب شخصيّتها ويترجم هويّتها الحقيقيّة والطبيعيّة.

وأنت، ستجدين من دون أدنى شكّ منتجاتك الجماليّة وقطعك المفضّلة لديكور المنزل والحقائب والإكسسوارات والملابس العصريّة من العلامات الأفخر عالميّاً!

نينا علي:

  1. فستان زهريّ من Theia وسوار من Gafla
  2. فستان أزرق من Talbot Runhof وأقراط من Gafla
  3. فستان أبيض وأسود من Talbot Runhof وقلّادة من Gafla


اكتب الكلمات الرئيسية في البحث