من هنّ النجمات العربيات اللواتي ينتظرن مولودهن؟

رسمت مشوارها الفنّي منذ 17 عاماً وفي رصيدها أعمال فنيّة بارزة تركت أثراً في المشاهد العربيّ. هي الفنّانة والممثّلة اللبنانيّة سيرين عبد النور التي أطلّت أخيراً في الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج "منا وجر" عبر شاشة "أم تي في"، وهذه المرة بدت علامات الحمل واضحة عليها، على الرغم من أنّها حاولت إخفاءه في مناسبات عدة، آخرها كليب أغنيتها الجديدة "إذا بدك ياني"، من كلمات وألحان عماد فرح وتوزيع روجيه أبي عقل.
وبررت سيرين عدم رغبتها في إعلان حملها بالقول إنّ الظروف لم تكن مناسبة، لكنّها في البرنامج قررت الكشف عن جنس الجنين وهو ذكر واسمه كريستيانو، وهي تختار دائماً اسماً يحمل معنى. فتمنّى الجميع أن تضع طفلها الذي تنتظره بعد شهرين بخير وسلامة، وذلك بعدما أعلنت أنّها في الشهر السابع من الحمل.

 

سيرين ليست الفنانة الوحيدة التي تنتظر قدوم طفلها في الأسابيع المقبلة، بل ثمة نجمات أخريات ينتظرن بفارغ الصبر حمل أطفالهن للمرّة الأولى. ونذكر على سبيل المثال الفنّانة اليمنيّة بلقيس فتحي التي أعلنت بنفسها الخبر عبر حسابها الرسميّ على "إنستجرام" من خلال نشر صورة كفّ يحتضن قدمي طفل رضيع، معلّقةً على الصورة "A Baby Inside Me" وهي إشارة إلى الحمل.
والأمر سيّان مع الفنّانة المصريّة كارمن سليمان. هي في الأسابيع الأخيرة من حملها، علماً أنّها أعلنت عن حملها بطفلها الأول أمام "برج إيفل" في فرنسا بعدما نشرت فيديو تظهر فيه مع زوجها الملحّن المصريّ مصطفى جاد الذي احتضنها ووضع يديه على بطنها. فعلّقت كارمن قائلة:

Count the number of people in this: Plus one.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث