نيكول كيدمان توّقع فيلمها الجديد بفستان من فلانتينو


TORONTO, ON – SEPTEMBER 09: Nicole Kidman attends the HFPA & InStyle Annual Celebration of 2017 Toronto International Film Festival held at Windsor Arms Hotel on September 9, 2017 in Toronto, Canada. (Photo by Michael Tran/FilmMagic)

انطلقت الدورة الـ42 من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2017 في كندا وتستمر فعالياته حتى 17 سبتمبر الجاري، ويشارك فيها عدد كبير من نجوم العالم وصناع السينما. وفي هذا السياق، حضرت النجمة العالمية نيكول كيدمان العرض الأول لفيلمها الجديد  The Killing of a Sacred Deer بمهرجان تورنتو، واختارت لهذه المناسبة فستاناً من تصميم دار فلانتينو للأزياء – Resort 2018 . وكانت النجمة وزوجها النجم الأسترالي كيث أوربان سبق وسرقا الأنظار خلال العرض الأول لفيلم كيدمان الكوميدي الجديد The Upside، في المهرجان نفسه، وكان لافتاً تألق النجمة بفستان أسود من دار أوسكار دي لا رينتا.

وفي سياق آخر، أعلن موقع “إي تي” العالمي أنّ كل من كيدمان وريز ويذرسبون ستتشاركان مع الاعلامية الأميركيّة أوبرا وينفري في تقديم حفل جوائز “أيمي” لفنون التليفزيون في نسختها الـ69 والتي من المقرر أن تقام في 17 من شهر سبتمبر الجاري.


تعليقات