صيحات الأحذية لربيع 2016 مريحة ومبتكرة

مع بداية موسم ربيع وصيف 2016، نستعيد معك أحدث صيحات الأحذية التي أطلقتها الدور العالمية على منصات الموضة، حيث شهدنا على عودة العديد من الصيحات لتسيطر على التصاميم، كالأحذية الكلاسيكية وصيحة الشراريب. كما برزت صيحات جديدة ومتنوعة لا بد انها ستلاقي رواجاً كبيراً لدى عاشقات الموضة، أوّلاً لأنها عصرية بإمتياز وفيها الكثير من التفاصيل الإبداعية، وثانياً لأنها مريحة وتناسب الإطلالات المختلفة.

نقدم لكِ أحدث وأجمل صيحات الأحذية لموسم ربيع وصيف 2016 لتعتمدي منها ما يناسب إطلالاتكِ وذوقكِ:

الأحذية الكلاسيكية

قدمت علامات مختلفة الأحذية الكلاسيكية ذات التصميم المروّس في قالب عصري، كعلامتي Erdem وCéline. هذا التصميم يناسب الاطلالات المتنوعة إن كانت إطلالة يومية أو مسائية خاصة. وبالرغم من أنها أحذية ذات خلفية كلاسيكية إلا أن تفاصيلها فيها لمسة عصرية خاصة تناسب المرأة العربية المواكبة للموضة.

Erdem

Erdem

Céline

Céline

تصاميم الـHiker المريحة

أطلقت غالبية الدور صيحة موحدة تتجلى بأحذية الـHiker المريحة والعصرية التي تعطيكِ أسلوب حر ويومي بطريقة مبدعة ولكن فيها شيء من البساطة. CHANEL، Louis Vuitton وBurberry Prorsum، تبنوا هذه الصيحة على منصات العرض وشاهدنا تصاميم خلابة وجريئة لا بد أنها ستنال إستحسان كبير.

chanel

CHANEL

Louis Vuitton

Louis Vuitton

أحذية وأحزمة

الأحزمة لا تقتصر على الأزياء بعد الآن، حيث ترافقت مع تصاميم الأحذية لموسم ربيع وصيف 2016. اختارت الدور العالمية كـChristian Dior، Miu Miu وOscar de la Renta الحزام ليكون تفصيل أساسي في تصاميم الأحذية التي برزت بقوة على منصات العرض، وهي تضيف لمسة من الأناقة على مختلف التصاميم.

Dior

Dior

Oscar de la renta

Oscar de la Renta

صيحة الشراريب تستمر

أسلوب الـfringe لا يزال حاضراً في أحدث صيحات الموضة منذ عدة مواسم، خصوصاً في الإكسسوارات. أما الأحذية، فلها الحصة الأكبر هذا الربيع من صيحة الشراريب. فهي تضيف لمسة أنثوية وعصرية رائعة لإطلالتكِ. اختاري من تصاميم Marissa Webb وBCBG Max Azria.

Marissa Webb

Marissa Webb

BCBG Max Azria

BCBG Max Azria

الباليرينا العصرية

الباليرينا لا يمكن الاستغناء عنها خصوصاُ في موسم الربيع، فهي الخيار الأمثل للإطلالات اليومية المريحة. قدمت تصاميم الباليرينا كل من Prada، Etro وLanvin وغيرهم من العلامات. أما بالنسبة للتصاميم هذا الموسم فأتت بقصات وأشكال جديدة وعصرية وبألوان متنوعة.

Prada

Prada

etro

Etro

Lanvin

Lanvin

أحذية الـMule البارزة

هي صيحة أساسية هذا الموسم حيث اعتمدتها الكثير من الدور كـGucci وBalenciaga. أتت بتصاميم جلدية أو من الدانتيل للمسة من الأناقة والترف. هي أكثر الصيحات راحة واناقة في الوقت نفسه، لا تترددي بإعتمادها هذا الربيع.

Gucci

Gucci

Balenciaga

Balenciaga

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث