مجموعة MESSIKA بالتعاون مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد

إحتفالا بمرور عشرة عقود على طرح مجموعة Mauve الشهيرة،أبدعت فاليري ميسيكا مجموعة جديدة، بتعاون حصري مع ألمع اسم في عالم الأزياء اليوم، جيجي حديد، حيث اجتمع شغفهما بالألماس والأزياء، فأبصرت النور مجموعة Messika by Gigi Hadid حيث يلتقي فيها الكوتور بالمجوهرات الراقية.

ألهمت جيجي بحرفيتها ڤاليري ميسيكا التي أعربت عن سرورها بهذا التعاون، مؤكدة أن جيجي تجسد المرأة المثالية التي ترتدي تصاميم Messika،فهي "عفوية،مشرقة وفرحة" ولأنّها خير من يمثّل الدار باسمها الذي ذاع حول العالم، وقيمها العائلية وبساطتها البعيدة عن التكلّف.

استوحت جيجي حديد تصاميمها من موسيقى الروك وحتّى البانك فأتت التصاميم بارزة والقصّات واضحة والأشكال ملفتة.

تنطوي التشكيلة الجديدة على 12 قطعة، تشمل أقراطاً تثقب الأذن، وعقوداً يمكن تبديل أشكالها بطرق عدّة، إلى جانب خواتم وأساور يمكن ارتداؤها على حدة أو تنسيقها مع بعضها البعض، ممّا يعكس بصمة الدار المميّزة في عالم المجوهرات.

أرادت ڤاليري ميسيكا أن تُهدي مُلهمتها فرصة التعرّف إلى صميم أحجار الألماس، فأغنت مجموعتها الكبسولية بتشكيلة تضمّ 4 قطع استثنائية، حملت اسم "Messika by Gigi Hadid" وشملت عقد شوكر، وعقداً طويلاً، وأقراطاً تلتفّ حول الأذن (earcuffs) وخاتماً، تمثّل جميعها أفخم التصاميم الراقية، والأناقة المتمرّدة التي تجسّدها العارضة الأشهر على ساحة الموضة اليوم، والرقي الذي بات مرادفاً لاسم دار المجوهرات الباريسية.

يُشار إلى أنّ مجموعة تُباع حصرياً اعتباراً من 15 سبتمبر في متجر الدار الرئيسي الواقع في شارع 259 سانت أونوريه الباريسي واعتباراً من 30 سبتمبر لدى كافة متاجر ونقاط بيع Messika.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث