كلّ ما عليك معرفته عن ساعة BVLGARI الجديدة

منذ إنشاء دار "بولغري" (BVLGARI) للمجوهرات وحتّى اليوم، تسعى إلى تقديم القطع الأفخم المصمّمة بالأحجار الكريمة والألماس والمصنوعة بتأنٍّ ودقّة تامّة.

وها هي اليوم تكرّم المرأة الشغوفة بالوقت والمولعة بالساعات بقطعة جديدة من ساعة LVCEA. وفي التفاصيل، كشفت الدار للمرّة الأولى عن الحركة الداخليّة للساعة عبر تصميم LVCEA Skeleton الجديد، الذي أسدل الستار عن النموذج الخفيّ لعمليّة الوقت.

اقرأي أيضاً: دار عالميّة للمجوهرات تستخدم الذهب المستدام

 

وخصّصت الدار العريقة والرائدة في عالم المجوهرات والساعات منطقة الشرق الأوسط بـ3 تصاميم حصريّة، بجرعة من الجرأة المتجدّدة وبألوانٍ متعدّدة كالفولاذ والذهبيّ الورديّ. وزُيّنت التصاميم بباقة من زخارف الأزهار الشرقيّة كالزمرّد والأحجار الكريمة والذهب، منها مع ألماس ومنها من دونها، بتوقيع BVLGARI وأحرف إسمها المُبعثرة، مع لمسة عربيّة على شكل أيادٍ مطليّة بالأخضر، ما أضاف رونقاً فخماً وحضاريّاً جسّد المرأة العربيّة العصريّة في مُختلف أوجهها.

وأظهرت LVCEA Skeleton بوضوح تامّ الخطوط والدوائر الهندسيّة الداخليّة الموجودة في كلّ ساعات LVCEA والخفيّة عن العين المجرّدة والمسؤولة عن تحريك عجلة عقارب الساعة.

واختارت لك محرّرات الموضة في ماري كلير العربيّة ساعة LVCEA Skeleton الجديدة من BVLGARI التي لن تكتمل خزانة مجوهراتك من دونها. ورصدنَ لك سوار Diva’s Dream لتنسيقه مع الساعة الجديدة لإطلالة ذكيّة وعمليّة في النهار أو في العمل وكلاسيكيّة وأنيقة في السهرات والحفلات في المساء.

اقرأي أيضاً: 5 أسباب تجعلنا نعشق ساعة Bvlgari الجديدة!

في كلتي الحالتين، ستتربّعين على عرش الرقيّ والعصريّة الفخمة، بتوقيع دار BVLGARI التي تسعى دائماً إلى ترجمة هويّتها ونظرتها إلى المرأة الكلاسيكيّة.

وحرصت العلامة الإيطاليّة على وضع لمستها الخاصّة وبصمتها الفريدة من نوعها على التصميم الجديد، عبر بعثرة أحرف اسمها BVLGARI في الخلفيّة البيضاء التي غالباً ما تحتوي على عقارب الساعة.

باختصار، نتطلّع بفارغ الصبر لارتداء LVCEA Skeleton في أيدينا والتألّق ببريق عصري وكلاسيكيّة مترفة وغير فانية.

اقرأي أيضاً: BVLGARI تمزج الأناقة العصريّة بالحضارة الأصيلة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث