المجوهرات التي لطالما حلمت بها أصبحت بين يديك

روحها تنبض بالحياة. مناخها يضخّ الراحة. أقطابها تجتمع في مياهها ونورها يشعّ في النّهار، فيما يسطع قمرها ليلاً ليضيئ أيّامنا بانعكاساته الراقية.

إنّها الأرض، منبع الحياة ومصدر إلهام لتصاميم فاخرة قدّمتها دار Chaumet في سنوات عطائها اللانهائيّ، إنّها سرّ وجودنا وكنز تاريخنا ومستقبلنا.

اقرأي أيضاً: دار عالميّة للمجوهرات تستخدم الذهب المستدام

لذلك غاصت العلامة الرائدة في عالم المجوهرات في الأرض وتشبّعت من إبداعاتها ومواردها، لتقدّم إلينا مجموعتها الرائعة Les Mondes de Chaumet المستوحاة من تاريخ باريس العريق في الحضارة الراقية والمصمّمة بتأنٍّ ودقّة وبالألماس والأحجار الكريمة الأفخم.

وكرّمت Chaumet الحضارة الروسيّة التي استلهمت من جمال طبيعة شتائها السيبيريّ تصاميم مجموعة Promenades imperials -PARURE RUSSIE  التي جسّدت الثلوج على رؤوس الجبال بحبّات الكريستال النقيّة والمزيّنة بالأحجار الكريمة. وشكّلت الطبيعة لغز المجموعة، إذ أسرتنا حبّات الياقوت الزرقاء بتجسيدها السماء الصافية، فيما أبهرت الحبّات الورديّة والبرتقاليّة أعيننا، لنتخيّل أمامنا شروق الشمس وغروبه الخلّابين بين غيوم السماء وأمواج البحر.

اقرأي أيضاً: Chopard تخلّد جائزة Cannes السينمائيّة

وأعادت الدار صياغة الإرث الروسيّ الحضاريّ والأمبراطوريّ بزخارفه، ونفخت فيه روح الحداثة على طريقتها بتصاميم فاخرة، إنطلاقاً من الأقراط والعقود والخواتم وصولاً إلى الأساور والدبابيس التي من الممكن تغيير شكلها بحسب المراد.

استحدثي الحضارات الأصيلة على طريقة Chaumet وتألّقي بالتصاميم الأفخم التي تحاكي أنوثتك الأمبراطوريّة.

اقرأي أيضاً: IWC Schaffhausen… ١٥٠ عاماً من النجاح المتواصل

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث