من هي Tina Kunakey ولماذا نحبّها؟

جذبت نظرنا قبل ظهورها عبر Marie Claire Italia، بعدسة المُصوّر Koto Bolofo، وتحت إشراف المنسّقة Laura Seganti.

من مواليد الخامس من أبريل عام 1997 في Sicily، حملت Tina Kunakey أصولها الأفريقيّة لتُلهم الموضة في العالم، بجمالها الطبيعي، الذي جمع النعومة والأنوثة في الوقت نفسه.

اقرأي أيضاً: كلاسيكية Ralph & Russo تنسجم مع المرأة العصرية

وقيل إنّ العارضة اشتهرت عام 2016، بعدما واعدت الممثل الفرنسي Vincent Cassel، الذي يكبرها سنّاً.

وبعيداً عن تعقّب أسباب وتوقيت شهرتها، لنستعرض الأسباب التي جعلتنا نُحبّ هذا الوجه الجديد في عالم الأزياء.

  • رغم مُعارضة ذويها خوضها مجال عرض الأزياء وتصوير الإعلانات، إلّا أنّ Tina لاحقت شغفها، وماري كلير العربية تعشق الأشخاص الشغوفين!
  • من مواليد Sicily، ومن جذور أفريقية، استكملت العارضة دراستها في Spain، وعاشت في London، وماري كلير العربية تُحبّ النفوس الحرّة والمُتحمّسة التي تعشق السفر.

اقرأي ايضاً: Saint Laurent تضع بصمتها العصرية على الألوان الكلاسيكية

  • أنوثة Kunakey واضحة، لذلك لم نتفاجأ بحبسها أنفاس الحضور خلال عرض أزياء Jean Paul Gaultier لموسم ربيع وصيف 2017، وماري كلير العربية تعشق الأناقة والنعومة.
  • Tina بارعة في كلّ زوايا مجالها، وقيل إنّها حصدت شعبيّة كبيرة، بعد ظهورها في فيديو كليب غنائي عام 2016، وماري كلير العربية تُحبّ المرأة الموهوبة.
  • لا تزال تبلغ من العمر 20 عاماً، إلّا أنّها وقعت العديد من العقود مع أشهر وكالات عرض الأزياء كـ Mad Management Model وThe British Supa و IMG، وماري كلير العربية تعشق الوجوه الشابة والمُندفعة.

اقرأي أيضاً: بساطة INGIE تجمع بين الدراما والموضة

وما نعشقه بها أكثر هو أنّ العارضة صاحبة 271 ألف متابع، لا تعتمد فقط على الصور الجميلة لتزيين حسابها على Instagram، بل على عبارة: Dear life, I trust you، أيضاً.

وأنت هل تتطلّعين لوهب ثقتك بالحياة حتّى تُشرقي مثلها؟

اقرأي أيضاً: Lanvin تخلق مزيجاً بين ملابس السهرة والكنزات الصوفية

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث