من هي العارضة العربيّة التي شغلت العالم في عرض Chanel لخريف وشتاء 2018؟

لا يُمكننا أن نكون أكثر فخراً بالوجوه والمواهب العرب التي وصلت، وبنجاحٍ، الى ساحة الموضة العالميّة. لكن من هي العارضة العربيّة التي شغلت العالم في عرض أزياء Chanel لموسم خريف وشتاء 2018؟

هذه السنة، شهدت منصّات العرض الباريسيّة حضوراً لافتاً لأسماء عرب كـ Iman Hammam، و Nora Attal، و Hanaa Ben Abdesslem، و Sonia BenAmmar. وكما كان مُتوقّعاً قدّم لنا شهر مارس 2018 وجهاً ساطعاً، ليس سوى: Azza Slimene.

اقرأي أيضاً: Dolce&Gabbana تنقل الحديقة الإيطالية الى قلب الصحراء في دبي

ولفتت العارضة التونسيّة الأنظار إليها خلال اعتلائها منصّة Chanel لموسم خريف وشتاء 2018، ضمن العرض الخريفي الذي أُقيم في Grand Palais، حيث أطلّت بسُترة مُطبّعة بالأوراق مع فستانٍ أبيض ذات ياقة عالية وجوارب ضيّقة مع حذاء من الجلد البني وصل الى الركبة.

اقرأي أيضاً: Toby ترفع رايتها: سأقود

وكانت صاحبة الوجه الجميل البالغة من العمر 21 عاماً، جذبت انتباه محرّري الموضة، خلال ظهورها ضمن العرض الذي أقامه Yohji Yamamoto كتحيّة إجلالٍ للراحل  Azzedine Alaia، ما جعل العرب أجمعين، وليس فقط التونسيّين، فخورين بها.

اقرأي أيضاً: Kristina Fidelskaya تمزج أصالة الماضي بحداثة الحاضر

وهذه ليست سوى البداية للعارضة المُتألّقة التي وقّعت مؤخّراً عقداً مع Next Model Management في باريس، بعدما أصبحت الوجه المُفضّل لدى كلّ المُصوّرين التونسيّين.

بعد Chanel... ما هي وجهة Azza Slimene القادمة؟ فلندع أسبوع الموضة المُقبل وموسم ربيع وصيف 2019 يُقرّران.

في الوقت الحاضر، لا يُمكننا سوى تمنّي حضور أكبر وأكثر إشراقاً للوجوه والمواهب العرب في صناعة الموضة، وعلى المُستوى العالمي.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث