مسابقة في الموضة الفاخرة المستدامة

تتسارع وتيرة النشاطات والأعمال في عالم صناعة الموضة، خصوصاً الفاخرة، إذ تسعى العلامات الشهيرة إلى تقديم التصاميم المثاليّة المصنوعة بأجود الموادّ بحرفيّة وتأنٍّ، حتّى تُلائم سيّدة العصر.

لذلك وزّعت مجموعة Bicester Villages التابعة لـ Value Retailقراها الـ11 على العديد من البلاد حتّى تصبح بين متناول نساء العالم الحريصات على إطلالتهنّ الأنيقة بتوقيع العلامات الأشهر، فضلاً عن فرصة التسوّق الإلكتروني.

في سياقٍ آخر، يستعدّ عشّاق الموضة لمغامرة جديدة ألا وهي مسابقة مواهب السجادة الخضراء الخاصة بالغرفة الوطنية للأزياء الإيطالية، بالتعاون مع Eco Edge، على مسرح Alla Scala، يوم 23 سبتمبر.

اقرئي أيضاً: إليك الصيحات الأبرز لـHaute Couture خريف وشتاء 2018

وينال المصمّمون الناشئون المشاركون في المسابقة فرصة التحدّي بين بعضهم للخروج بإطلالة مستدامة تراعي البيئة والموضة االعصريّة.

في هذا الإطار، أعلن يوم 3 يوليو عن أسماء 5 مرشّحين تمكّنوا من حجز أماكنهم في هذا الحدث المنتظر، إضافةً إلى حصولهم على منحة برنامج التوجيه الخاصة بمجموعة Bicester Villages للتسوّق والإستفادة من منصّات وأساسيّات وخبراء Value Retail بعد تجربة عمل معهم لمدّة سنة كاملة، فضلاً عن فرصة عرض تصاميمهم الإبداعيّة.

اقرئي أيضاً: مجموعة Couture خريف وشتاء 2018 بين الفخامة والبساطة

تجدر الإشارة إلى أنّ مشتركاً واحداً سينال جائزة Franca Sozzani GCC Award فرانكا سوزاني الخليج العربي عن فئة أفضل مصمم ناشئ... في انتظار اكتشاف هذا الإسم!

وها هي Bicester Villages تثبت لنا مرّة جديدة مدى إيمانها بالمواهب الشابّة ورؤيتها الصائبة في عالم الموضة والإبداع، بهدف تقديم باقة من التصاميم الفاخرة، لبناء الإنجازات التجارية والمستدامة في الوقت عينه.

اقرئي أيضاً: مجموعة Chanel Haute Couture من قلب باريس

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث