ماري كلير العربيّة تكشف لك عن حقيبة Carolina Herrera الجديدة

نيويورك مدينة تلخّص مفهوم العصريّة والحياة، هي المدينة التي لا تعرف النوم ولا التعب، هي التي تجمع تحت أجنحتها مصمّمين عالميّين ومصادر إلهامٍ للكثير منهم.

وشكّلت الكثير من المواقع في قلب المدينة الصاخبة نقاط تحوّل في مسيرة مجموعة من دور الأزياء، كما هي الحال بالنسبة إلى علامة "كارولينا هيريرا" (Carolina Herrera) التي عرضت مجموعتها الأولى في Metropolitan Club في العام 1981.

اقرأي أيضاً: 5 إطلالات رمضانيّة لـIkram Abdi Omar ستنال إعجابك

وتكريماً لهذا الموقع الخاصّ والحدث الاستثنائيّ الذي طبع مسيرة الدار، أطلقتCarolina Herrera حقيبتها الجديدة Metropolitan Insignia Clutch من مجموعة Insignia.

واستوحيت الحقيبة من تفاصيل نادي Metropolitan وديكوره وأجوائه، لتتوّج إكسسواراً مثاليّاً لإطلالة كلاسيكيّة عصريّة فخمة تلائم المناسبات الكبيرة والفاخرة.

وتتميّز الحقيبة المصنوعة بتأنٍّ ودقّة ببنيتها المعدنيّة والخفيفة، مع تطريز التفاصيل والرسوم اليدويّة على نسيج الحرير لتجسّد قطعة فنّيّة تحمل الأناقة إلى عالم آخر مليء بالترف والفخامة.

اقرأي أيضاً: تميّزي بأناقتك في رمضان مع تصاميم House of Fatam

ونظراً إلى حرصنا الدائم على تقديم الصور الحصريّة لقارئات "ماري كلير العربيّة"، اخترنا لك حقيبة Metropolitan Insignia Clutch باللون الأزرق لتمتّعي نظرك بتفاصيلها الدقيقة.

تألّقي بأناقتك الفريدة مع حقيبة Metropolitan Insignia Clutch الجديدة منCarolina Herrera.

اقرأي أيضاً: تألّقي بأفخر التفاصيل التي اخترناها لك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث