اختاري أزياءك بقصّات وألوان نابضة بالحياة

ملاحظة المحرّرات: هذا الموسم، ننظر إلى العالم من خلال أقنعة Dior للعيون التي طغت على العرض بينما نتأمّل بفكرة التحرّر بالنظر إلى فساتين تتميّز بشكلها الشبيه بالأقفاص.  بعد أن استوحت من السرياليّة قارنت Maria Grazia Chiurri ما بين الأحلام واللاوعي وأجسام النساء بحسب السرياليّة من جهة والموضة من جهة أخرى. وقد ترجمت كلّ ذلك من خلال أقنعة العيون التي ابتكرها Stephen Jones وقدّمتها خلال العرض. لذا فإنّ الألوان الطاغية هي الأبيض والأسود ويتخلّلها أحياناً الفضّي والذهبيّ.‎

الأقمشة والقصّات المعتمدة: الفساتين والبدلات والرداءات والفساتين التي تشبه المعاطف مع فراشات الريش المصنوعة من الشيفون بالإضافة إلى الطبعات الهندسية بالأبيض والأسود.

الألوان والنقشات المستخدمة: إضافة إلى البيج والبنيّ والليلكي والأحمر والأخضر كان الأبيض والأسود سيدَيّ الموقف.

اقرأي أيضاً: الدنيم بحلّة جديدة في موسم ربيع وصيف 2018

 

ملاحظة المحرّرات: تدعو هذه التصاميم المفعمة بالحياة إلى فصل صيف مشوّق، ونحن متشوّقات للتألّق ولإبراز أسلوب حضارة الأميركيّين الأصليّين فننسّق إطلالاتنا أيضاً مع الريش في شعرنا لأسلوب إستثنائيّ.

الأقمشة والقصّات المعتمدة: الفساتين الطويلة والقصيرة مع الشراريب والأحزمة وأكمام الكاب والزخرفة بأحجار الكريستال بأشكال مستوحاة أيضاً من حضارة الأميركيين الأصليين بالإضافة إلى الفساتين ذات القصّة الضيّقة من الأعلى والواسعة من الأسفل مع الكابات والتنانير من الجاكارد والتطريز والريش.

الألوان والنقشات المستخدمة: التصاميم الأنثوية بالأحمر والأبيض والذهبي والأسود.

اقرأي أيضاً: 3 أحذية تحتاج إليها المرأة العصريّة في خزانتها

 

ملاحظة المحرّرات: أدرك Pierpaolo Piccioli أنّ قبّعة واحدة ليست كافية للتألّق بها يوميّاً، لذا قدّم لنا هذه القبّعات الفريدة من تصميم Philip Treacy باللّون الزهريّ والأرجوانيّ والأخضر الفاتح.

الأقمشة والقصّات المعتمدة: الكشكش والعقدات والقصّات والأحجام المبالغ فيها والفساتين الطويلة والضخمة والكابات والمعاطف المصنوعة من الحرير والكشمير والتول.

الألوان والنقشات المستخدمة:  مزج Piccioli الليلك والبنفسجي الداكن والأصفر والذهبيّ والفوشيا والأحمر والأزرق مع الألوان الحياديّة والبيج والذهبي الناعم.

اقرأي أيضاً: نقشة المربّعات خيارك الأوّل لهذا الصيف

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث