أجمل إطلالات النجمات بفساتين سهرة من توقيع مصمّمين عرب

إعداد: ماري حنّا

تحرص كلّ فنّانة على الظهور بإطلالة جميلة سواء في المهرجانات أو الحفلات، لذا تلجأ إلى مصمّمين عالميّين للحصول على الإطلالات الأحلى. ونفتخر بأنّ الوطن العربيّ يحتوي حاليّاً على عشرات من المصمّمين العرب العالميّين الذين يقودون عالم الموضة بتصاميمهم العصريّة والأنيقة. تعرّفي إذاً على إطلالات النجمات الأبرز في فساتين سهرة من توقيع مصمّمين عرب عالميّين.

اقرأي أيضاً: ماذا يخبئ لك أسبوع الموضة في نيويورك لسنة 2018 ؟

Heidi Klum

ظهرت عارضة الأزياء ومقدّمة البرامج الشهيرة Heidi Klum في جوائز 2018 Golden Globe Awards بفستان مبتكر من Ashi Studio. وأضاف الفستان لمسة شبابيّة إلى إطلالتها لما يحتوي عليه من تفاصيل مبتكرة كالريش والتدرّجات في الطول.

اقرأي أيضاً: احصلي على إطلالة إيميه صيّاح بهذه القطع

أحلام

سطعت المطربة الإماراتيّة القديرة أحلام في حفل خاصّ بفستان تل أصفر فاتح من توقيع المصمّم العالميّZuhair Murad واختارت تصفيفة شعر Retro، ما جعل إطلالتها ناعمة.

اقرأي أيضاً: اكتشفي تفاصيل إطلالات الشوارع في أسبوع الموضة في لندن

Beyoncé

حضرت المطربة الأمريكيّة Beyoncé حفل  2018 Pre-Grammy Galaبصحبة زوجها بفستان من توقيع Azzi
and Osta. وجمعت هذه الإطلالة بين الأناقة والعصريّة بارتدائها قبّعة البيريه وتصفيف شعرها بطريقة طبيعيّة. وساعد هذا الفستان الأسود المصمّم من الكريب على إبراز جمال قوامها.

 

شيرين عبد الوهّاب

أبهرتنا إطلالة المطربة المصريّة صاحبة الصوت القويّ والعذب شرين عبد الوهّاب في مهرجان صيدا في لبنان، إذ ظهرت في فستان أزرق سماويّ من تصميم Nicolas Jebran وصفّفت شعرها بطريقة مرفوعة لتبدو كأميرات القصص الخياليّة.

 

نادين نسيب نجيم

تألّقت ملكة جمال لبنان السابقة والممثّلة اللبنانيّة الموهوبة نادين نسيب نجيم في حفل افتتاح فندق BVLGARI في دبي في فستان ذهبيّ ملفت بلونه وتفاصيله من توقيع Zuhair Murad واختارت تسريحة بسيطة مع درجات مكياج برونزيّة لتكمل هذه الإطلالة.

 

Miley Cyrus

لفتت Miley Cyrus الانتباه بفستان رومانسيّ من اللون الزهريّ من تصميم Nicolas Jebran في الحلقة الأخيرة من برنامج The Voice بنسخته الأمريكيّة. واستخدم المصمّم أزهاراً بألوان الربيع عند الأكتاف، ما أضاف لمسة مبهجة إلى الإطلالة.

 

سميرة سعيد

اختارت الأسطورة المغربيّة سميرة سعيد إطلالة شبابيّة في حفلها في دار الأوبرا في الكويت وتألّقت في فستان أسود من تصميم Yousef Aljasmi؛ فبدا التصميم استثنائيّاً إذ إنّهJumpsuit  من الأمام وفستان من الخلف.

 

أمل بوشوشة

لمعت الممثّلة والمغنّية ومقدّمة البرامج الجزائريّة أمل بوشوشة في مهرجان القاهرة السينمائيّ في فستان راقٍ وفخم من تصميم Zuhair Murad. وكان اختيارها موفّقاً من حيث تناغم الألوان مع السجّادة الحمراء. والإطلالة ككل كانت راقية وتتماشى مع حجم المناسبة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث