هكذا بدأنا يومنا الأخير من أسبوع الموضة في باريس واختتمناه

بدأنا نهارنا يوم الثلاثاء، الواقع فيه 2 أكتوبر 2018، اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس، بكرواسان باريسيّ شهيّ بات فطورنا المفضّل، ثمّ استعدّينا للانطلاق. لكنّنا لم نكن ندري عندئذ أنّنا في يومنا الأخير في العاصمة الفرنسيّة باريس، سنقوم بجولة حول العالم.

اقرئي أيضاً: لا تفوّتي إطلالات الشوارع الأجمل من أسبوع الموضة في باريس

في الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وجدنا أنفسنا على شاطئ خلّاب في موقع استثنائيّ مع الرمل والسماء الصافية والبحر أمامنا بينما كنّا في الواقع في Grand Palais. وإذا طُلب منّا وصف اليوم المثاليّ على الشاطئ كنّا لنجيب أنّ عرض دار Chanel لموسم ربيع وصيف 2019 يجسّد ذلك تماماً، إذ قام المبدع Karl Lagerfeld بطريقته المميّزة التي اعتدناها بنقل الشاطئ إلى وسط Grand Palais.

وتضمّنت المجموعة بدلات بأحجام جديدة وسترات ذات أكتاف عريضة وأكمام واسعة وتنانير بفتحات على الجوانب إضافة إلى تصاميم الـJumpsuit الواسعة السيقان والفساتين القصيرة وكلّها مصنوعة من التويد طبعاً. واختار Lagerfeld أيضاً أن يزيّن تصاميم المجموعة بالريش والكشكش الزهريّ من التويد والدانتيل إضافة إلى الترتر والعقد من الساتان والأشرطة.

وحضرنا عروضاً متعدّدة في وقت لاحق من ذلك اليوم، فلا تفوّتي قراءة المقالات التي حضّرناها لك لتكتشفي المزيد عن عرضَي Miu Miu وStella McCartney.

اقرئي أيضاً: Miu Miu وStella McCartney تتوّجان سيّدة العصر

وعند الساعة الثامنة ليلاً، التقطنا أنفاسنا وأسرعنا إلى متحف اللوفر حيث دعتنا دار Louis Vuitton لاكتشاف بقاع نائية في متحف اللوفر وحيث تلاعب Nicolas Ghesquière بالأشكال والأحجام محافظاً على التصميم الكلاسيكيّ وأسلوب الدار الراقي وحرفيّتها الهائلة. واصطحبتنا دار Louis Vuitton في رحلة استثنائيّة إلى عالم جديد، عالم خياليّ وافتراضيّ.

إلى اللقاء في موعد جديد في شهر مارس.

اقرئي أيضاً: تابعي عرض Louis Vuitton مباشرةً من باريس

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث