ما الذي يميّز حقائب S’uvimol؟

إذا كنت من عاشقات الحقائب مثلنا، فستغرمين حتماً بتصاميم هذه العلامة التجاريّة الاستثنائيّة والفريدة من نوعها. وتسنّت لنا فرصة التحدّث مع المصمّمة التايلنديّةPatcharapimol Youngprapakorn، مؤسّسة علامة S’uvimol المختصّة بالحقائب المصنوعة من جلد التمساح التي شاركتنا أسرارها حول تصاميم حقائبها الفريدة من نوعها.

تتّخذ علامة S’uvimol من العاصمة التايلنديّة بانكوك مقرّاً لها، وهي علامة مختصّة بتصميم الحقائب الفاخرة منذ أن أسّستها في العام 2011 مع بناتي الثلاث Javamond و Bhonbhisa وSivanuj Pavarodom.

وجاءت علامتنا التجارية ثمرة درايتنا وخبرتنا بالجلود النادرة وحبّنا الإبداع والموضة. وتشكّل S’uvimol العلامة التجاريّة الأولى المختصّة بالحقائب الفاخرة والتايلنديّة 100%، فهي تصنّع في تايلند من جلود تايلنديّة. وعُيّنتُ المصمّمة التايلندية الأولى لعلامة تجاريّة مختصّة بالحقائب المصنوعة من جلد التمساح.

  • ما هي الفلسفة المعتمدة في التصميم؟

تفتخر علامة S’uvimol بابتكاراتها الاستثنائيّة للحقائب المصنوعة من الجلود النادرة ومن المواد الأفخم في العالم لتقدّم الحقائب الفضلى للمرأة أينما كانت في العالم.

  • ما تعريفك للحقيبة الفاخرة؟

الحقيبة الفاخرة هي الحقيبة التي تتميّز بتصميم أزليّ والمصنوعة بمواد وجلود أزليّة والتي تبقى دائماً عصريّة مهما مرّت المواسم واختلفت الصيحات. الحقيبة الفاخرة هي التي تحمل توقيع S’uvimol.

اقرأي أيضاً: 5 صيحات حان الوقت لتعتمدينها في العام 2018

  • كيف تجدين العمل مع بناتك الثلاث؟ وكيف تنظّمنَ العمل معاً؟

لكلّ واحدة من بناتي مسؤولياتها الخاصة ومهامّها المختلفة. فتهتمّ Javamond مثلاً بتصميم الحقائب وبالعمليات الداخليّة والمحليّة، بينما تتوّلى Bhonbhisa خطّ SV'HOMME الخاصّ بالرجال، إضافة إلى التوزيع على الصعيد العالميّ. أمّا Sivanuj فهي المسؤولة عن إدارة الوسائط الرقميّة. وتخصّصت جميعهنّ في مجال الفنّ والتصميم لكنّهنّ تعلّمنَ البيع والتسويق والترويج عندما بدأن العمل. وأستمتع كثيراً في العمل معهنّ وأفتخر بهنّ وبقدرتهنّ على تحمّل المسؤولية منذ سنّ صغيرة.

  • اليوم أصبحت علامة S’uvimol الأولى في تصميم الحقائب الفاخرة والتايلنديّة 100%، لكن كيف تؤثّر ثقافتك وحضارتك في تصاميمك؟

تظهر ثقافتنا في طريقتنا بالتدقيق في التفاصيل الصغرى في خلال إنجازنا للحقائب. ففي الثقافة التايلنديّة والتقاليد والاحتفالات والفنون وحتّى الأزياء، كلّ شيء يُنجز بإتقان وعناية. وحتّى في لغتنا، ننهي كلّ جملة بعناية واحترام فتنتهي كلّ كلمة موجّهة للمؤنّث بـ"كا"، وبـ"كروب" إذا كانت موجّهة للمذكّر. ويهتمّ الشعب التايلنديّ كثيراً بالتفاصيل الصغيرة وفي الحقائب التي نصمّمها أيضاً نعتني كثيراً بالتفاصيل وبالخطوط والبطانة والدرزات وغيرها.

اقرأي أيضاً: أفضل إطلالات لأسلوب الشوارع في أسبوع الموضة الراقية في باريس

  • ما الذي يجذب المرأة العربية في حقائب S’uvimol برأيك؟

تبحث المرأة العربية دائماً عن التصاميم الفضلى والصيحات الأحدث، وهذا تماماً ما تقدّمه S’uvimol: حقائب فاخرة وعصريّة في الوقت نفسه.

  • هل تخطّطين لتوسيع علامتك التجاريّة وإضافة مجموعات جديدة مثلاً إلى جانب الحقائب؟

في الواقع، تقدّم S’uvimol إلى جانب الحقائب مجموعة من الإكسسوارات مثل الحلى الصغيرة والأوشحة الخاصّة بالحقائب والمحافظ الصغيرة أيضاً وسنضيف الأحذية هذا العام. أمّا خطّ SV'HOMME للرجال فيقدّم أغلفة للهواتف والحقائب الرجالية وحاملات المفاتيح ومشابك المال وأغلفة جوازات السفر وحقائب الظهر وغيرها.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث