فاجئي شريكك بمغامرة رياضيّة في دبي مول

تسعى المرأة إلى مفاجأة زوجها بشتّى الطرق لإظهار مدى حبّها وتقديرها إيّاه. لذلك إليك فكرة قيّمة لتنسيق رحلة إلى عالم الرفاهيّة والترف مع شريكك في دبي.

وفي التفاصيل، أعلنت علامة Tag Heuer السويسريّة والرائدة في صناعة الساعات الفخمة إطلاق معرض Museum in Motion، وهو متحف متحرّك في دبي مول في الأسبوعين الأخيرين من شهر أبريل الجاري، بمناسبة الذكرى الـ55 لإطلاق ساعات Carrera.

اقرأي أيضاً: إيلي صعب يطلّ على طابع بريدي!

فلمَ لا تصطحبين زوجك في مغامرة مليئة بالابتكار والفخامة؟ فالدار ستستعرض باقة من الساعات الرياضيّة الفاخرة التي يتطلّع إليها الرجل المعاصر.

وتسعى Tag Heuer إلى إسدال الستار عن تاريخها العريق في صناعة الساعات الرجاليّة المبتكرة والمصمّمة بإتقانٍ وبموادّ ثمينة كالذهب والفولاذ والسيراميك والكربون والمعدن والجلد والمطّاط، فضلاً عن الأشكال الهندسيّة المرسومة بدقّة على أيدي المصمّمين الأشهر في العالم، إلى جانب عرض نموذج جديد لساعة Carrera المستوحاة من سرعة السيّارات والتصاميم العصريّة لعشّاق الرياضة والسيّارات والأخرى الكلاسيكيّة، وذلك إحتفاءً بعيدها الـ55.

اقرأي أيضاً: تجربة مثاليّة في انتظارك في دبي مول

لذلك ننصحك بمفاجأة شريكك بزيارة إلى المعرض حيث سيغوص في عالمه المفضّل: الساعات والرياضة والسيّارات والسرعة، كلّها في مكان واحد!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث