إليك الصيحات الأبرز لـHaute Couture خريف وشتاء 2018

توجّهت الأنظار في اليومين الماضيين إلى العاصمة الفرنسيّة باريس، التي التأمت فيها العلامات الأشهر عالمياً لعرض مجموعاتها من الـHaute Couture لموسم خريف وشتاء 2018.

وأسدلت دار Givenchy الستار عن باقة من التصاميم الراقية والفاخرة، التي تُناسب سيّدة العصر العاملة والحريصة على إطلالتها الأنيقة.

اقرئي أيضاً: اكتشفي القطع المفضّلة لدى Dana Al Khalifa

ووجّهت المصمّمة البريطانيّة Clare Waight Keller في مجموعتها الثانية مع  Givenchy تحيّة تكريميّة إلى مؤسّس الدار Hubert de Givenchy. بالإنتقال إلى التصاميم فقد طغت القصّات الكلاسيكيّة الضيّقة حول منطقة الخصر والمنسدلة، أمّا الخامات فتنوّعت بين الجلد والمخمل وريش الإوز والنعام والديك والفرو الإصطناعي بألوانٍ معدنيّة وكريستاليّة ومُضيئة وحياديّة...

ببساطة ترجمت تصاميم العلامة الفاخرة، رؤيتها للإطلالة الأنيقة والفاخرة غير المُتكلّفة، بلمسة من العصريّة الكلاسيكيّة.

اقرئي أيضاً: Glassing X FMM: عندما تلتقي الأصالة بالحداثة

من Givenchy ننتقل إلى Ralph and Russo التي استقت تصاميمها جرعة من الجرأة إنطلاقاً من القصّات والألوان التي تنوّعت بين الأحمر والزهريّ والبرتقالي والأرجواني والأصفر، فضلاً عن الألوان الحياديّة والبرّاقة.

أمّا الخامات فاختلفت بين التول والحرير والدانتيل والريش، التي صُمّمت وخيطت بتقنيّة واحتراف على قصّات جريئة تُظهر خصر المرأة المُتجدّدة والعصريّة بلمسة من الجرأة الحيّة.

في انتظار ما الذي تُخبّئه لنا باقي العلامات خلال هذا الأسبوع المليء بالمُفاجآت على مستوى الموضة...

اقرئي أيضاً: تعرّفي إلى الفنّانة الكويتيّة التي وضعت بصمتها على Puma

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث