هذا ما تضفيه مجوهرات Rose des Vents من Dior على إطلالتك

إن كنت لم تقرأي بعد عن كلّ فوائد مجوهرات Rose des Vents من Dior وتأثيرها فيك، تأكّدي من زيارة الرابط أدناه لتكتشفي كيف تعزّز هذه المجوهرات حبّك وثقتك بنفسك وحظّك وطاقتك الإيجابيّة وغيرها.

اكتشفي نجمك الساطع مع Dior

لكن لندع هذه المعاني العميقة جانباً لبرهة ونركّز قليلاً على الناحية الجماليّة والعصريّة من هذه المجموعة. إليك إذاً خمسة أسباب تجعل مجوهرات Dior Rose des Vents ترتقي بإطلالتك وتزيدها فرادة وفخامة.

  1. هذه النجوم المرصّعة بالألماس وعرق اللؤلؤ واللازورد والملاكيت والفيروز والعقيق اليماني وعين النمر والعقيق الأحمر والأوبال الورديّ تلبّي كلّ الأذواق، إذ تضفي لمسة من العصريّة والألوان على كلّ إطلالاتك ولا سيّما على عباءات العيد.
  2. لون حجر الملاكيت الأخضر هو لون الحظّ السعيد وهو يزيّن عقداً قصيراً وعقد Sautoir وسوار وميداليّة أيضاً من هذه المجموعة لتمنحك هذه القطع إطلالة أكثر عصريّة إذا نسّقتها كلّها معاً.
  3. لا تستخفّي يوماً بقوّة الأقراط. فتشكّل الأقراط اللمسة النهائية التي تضفينها على إطلالتك عندما تخرجين للقاء الصديقات أو من أجل الاجتماعات المهنيّة، وصادف أن أُضيف تصميم أقراط جديد على مجموعة Rose des Vents من Dior.
  4. السوار الجديد المصنوع من الذهب الورديّ والمزدان بمزيج من الحلى والعقد الكبير المتعدّد الطبقات يشكّلان خياراً مناسباً لتنسيقهما مع مجوهرات أخرى لإطلالة استثنائيّة.
  5. يُقال إنّ الأضداد تتجاذب، ولا سيّما عندما يتعلّق الأمر بالألوان. لذا لا تخشي أن تنسّقي قطع مختلفة وألوان متنوّعة من مجوهرات Dior.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث