اختاري ما يناسب شريكك و حولي إطلالته من النهار الى الليل

6 خطوات سهلة لكي تحوّلي إطلالة زوجك من إطلالة مناسبة للمكتب إلى مظهر يليق بسهرة.

اِبدأي باختيار بدلة ذات مقاسات ملائمة، لأنّ لا شيء يبدو أسوأ من رجل يرتدي بدلة أكمامها طويلة أو سترتها فضفاضة أو سروالها واسع عند الخصر. فساعديه من خلال التأكّد من أنّ بدلته نظيفة ومكويّة وتلائم مقاساته. واعلمي أنّه يسهل الانتقال من المكتب إلى السهرة بواسطة القليل من التخطيط وإضافة بعض التعديلات إلى البدلة إذا كانت مناسبة ومرتّبة.

أوّلاً، وضّبي له قميصاً قطنيّاً لكي يأخذه معه إلى المكتب في الصباح، ويبدّل به القميص الرسميّ لدى انتهاء دوام العمل. وإذا كان زوجك يبدأ نهاره ببدلة داكنة اللون كالأزرق الداكن أو الرماديّ، اختاري له قميصاً قطنيّاً فاتح اللون لكي تليق إطلالته بأجواء الليل المرحة.

إذا كان زوجك من متتبّعي الموضة، فاختاري له بدلة فاتحة اللون بنقشة Glen أو باللون الباذنجانيّ من قماش بنقشة الـ pied-de-poule، واقرنيها مع قميص Henley من لون موحّد. في الواقع، يُعتبَر ارتداء قميص Henley أسود مع بدلة سوداء خياراً مناسباً لقضاء أمسية في الخارج، لأنّ هذه الإطلالة أنيقة كفاية لكي تجلسا في أكثر المطاعم رقيّاً، لكن ليست رسميّة أكثر من اللازم. كما أنّ اللون الأسود يناسب أيّ زيّ تختارينه لك.

ثانياً، اطلبي منه أن ينزع ربطة عنقه، لكن لا تدعيه يثنيها ويضعها في جيب سترته الأمامي، بل يمكنه أن يضع منديل جيب. وفي حال اختار ثني المنديل على شكل تاج أو ثنية منفوخة لإطلالته في المكتب، فأعيدي ثنيها بطريقة مسطّحة من إجل إطلالة غير رسميّة.

ولا تتردّدي في فكّ أوّل زرّين أو 3 أزرار من قميصه، لكن لا تبالغي في فتح قميصه.

اطلبي منه أن يستبدل حذاءه الرسميّ بحذاء loafer وألّا يرتدي الجوارب. وإذا كان يعاني مشكلة رائحة القدمين الكريهة، اطلبي منه أن يرشّ مضادّ التعرّق على قدميه، كما يمكنه أن يرتدي جوارب قصيرة مخصّصة لحذاء loafer. فالموضة الآن تشجّع على إبراز الكاحلين.

وإذا كان زوجك يعمل في مكتب يسمح بارتداء الملابس غير الرسميّة، فاختاري له معطفاً رياضيّاً أو سترة فضفاضة وسروالاً غير رسميّ، وليأخذ معه سروال جينز. في الواقع، يمكنه الاحتفاظ في درج مكتبه ببحذاء loafer إضافيّ وسروال جينز ومزيل الروائح الكريهة وفرشاة أسنان ومعجون أسنان، بالإضافة إلى منديل جيب بنقشة ناعمة. فوضع هذه القطع في متناول يديه يعطيكما الحرّيّة بتغيير مشاريعكما وبقبول أيّ دعوة تصلكما في اللحظة الأخيرة من دون تردّد. فكلّ ما يحتاج إليه زوجك هو 5 دقائق في نهاية دوام عمله لكي يبدّل ملابسه في الحمّام على طريقة Superman. ولتبدأ أمسيتكما الجميلة.

لمزيد من المعلومات و للحصول على هذه الخدمه، تواصلو مع الفريق المختص على  ٠٠٩٧١٥٥١١٣٦٠٩٢ - Email [email protected][gallery ids="8855"]

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث