إليك ما لفت انتباهنا في أسبوع الموضة في ميلانو

غطّت رحال سفينة الموضة أمس في باريس، حيث تلتئم أبرز العلامات التجارية وأشهر المصممين خلال أسبوع الموضة.

في هذا السياق، لخّصنا لك أبرز ما لفت انتباهنا ورصدته لك محررة الموضة في ماري كلير العربية من أسبوع الموضة المُنصرم في ميلانو:

  • التعاون الناجح بين Pierpaolo Piccioli من Valentino و Moncler الذي ولّد مجموعة رائعة من المعاطف والسترات المنتفخة، التي كنّا ظننا، في وقتٍ سابق، أنّها اختفت من قاموس الموضة لهذا العام.

اقرأي أيضاً: دينا فواخيري إبداع في خدمة الموضة

  • الإبتكار الذي اعتمدته علامة Gucci خلال عرض أزيائها، والذي تجلّى بالديكور، وهو كناية عن عيادة طبيب أسنان أو غرفة للعمليات الجراحية. فضلاً عن الخروج عن المألوف، إذ أنّ عارضات Gucci لم يحملنَ بأيديهنّ إكسسوارات طبيعيّة، بل حَملنَ نماذج عن رؤوسهنّ، ما شكّل صدمة في صفوف الحضور.

اقرأي أيضاً: اعتمدي هذه الحيل المبتكرة لإطلالة إستثنائية

  • أمّا Dolce and Gabbana ففاجأت العالم، بعد تخلّيها عن عارضات الأزياء ومواكبتها العصر والتكنولوجيا، إذ أنّها لجأت الى طائرات صغيرة، حلّقت في سماء قاعة العرض، وكشفت عن مجموعة الحقائب الراقية لهذا العام.

اقرأي أيضاً: هل سنشهد صيحات Cruise مجدداً خلال موسم ربيع وصيف 2018؟

  • بالإنتقال الى Max Mara، فقد أبدت الدار تقديرها للمرأة العربية، إذ أنّها خصّصت مساحة واسعة للسيّدات المُحجّبات، واللواتي غَزون مسار عرض الأزياء بجمالهنّ وأناقتهنّ ورصانتهنّ.
  • أمّا التقدير الأكبر فكان من Moschino الى الراحلة Jackie O، بعدما أعادت العلامة إحياء الراحلة، وجسّدتها بعارضات أزيائها، اللواتي ظهرن باللوك والشعر والمكياج نفسه.

 

نيويورك، لندن، ميلانو والآن باريس... ما الذي تُخبّئه لنا الموضة من صيحات وغرائب في هذا الأسبوع.

واكبوا ماري كلير العربية لمعرفة المزيد.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث