إليك كيفيّة تنسيق ملابسك على طريقة مصمّمي العالم الأشهر

كوني جريئة! تحدّي نفسك وجرّبي التناقضات المتضاربة والرسومات المتفجّرة والأقمشة والألون المتباينة، كالفسيفساء والتأثيرات المخاطة بإتقان. حوّلي ذاتك إلى عمل إبداعيّ. تخلّي عن التقاليد. انسي قيود الذوق الجميل وعبّري عن أنقى أوجه الإبداع من دون خجل. من المستحيل أن تكون طريقتك مفرطة أو أن تتّخذ منحى بعيداً.

تحطّ المخيّلة رحالها، أمّا الحدود فهي التي نضعها نحن لأنفسنا. بالطبع، لا شكّ في أنّه ما من محاولة شيّقة من دون خطر، لكن ما قد يكون مرضيّاً أكثر من فرد يشقّ طريقه بالألوان الحيّة والأزياء الراقية؟

اقرأي أيضاً: كيف ترتدين القطع البرّاقة من دون الظهور كتطبيق Kirakira؟

لحسن الحظّ، بعض المصمّمين رسموا لنا خريطة نحو أبعد حدود الموضة وأدغالها الصاخبة بالحياة، مترجمين لنا هويّتهم المشاكسة في المجال.

فمن هنا نعومة الأوشحة بالرايات (Dries Van Noten) وروح النقشات بلمسة الزهريّ والذهبيّ الشرقيّ (Prada) ودمج الخامات (Sacai) وطبقات الـRetro-Pop (Marni). ويكمن سرّ النجاح من دون شكّ في الإبداع والطبقات الحيّة (Miu Miu) والفنّ المتقن وغير المتوقّع في عمليّة التّقطيع (Louis Vuitton).

اقرأي أيضاً: هل ستستمرّ صيحة البلاستيك في الموضة أم ستزول قريباً؟

تجاهلي تناسق الألوان. تخلّصي من نمطيّة الملابس الأحاديّة.

فعباقرة الموضة يدرّبون أعيننا على التمتّع بجماليّة جديدة. كلّ ما علينا فعله هو اتّباع خطواتهم والتعلّم كيفيّة خلق لغة جديدة، غريبة لكن فرديّة.

اقرأي أيضاً: تألّقي بهذه القطع الربيعيّة لإطلالة عصريّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث