إطلالات Margot Robbie في الجولة الترويجية لفيلم Suicide Squad

نقلتنا الممثّلة الأسترالية Margot Robbie إلى عالم آخر بأسلوبها المميّز أثناء ترويجها لفيلمها الجديد Suicide Squad. فبدءاً من العروض الأولى لفيلمها في جميع أنحاء العالم وحتى ظهورها في المقابلات والفعاليات الأخرى، قامت هذه النجمة الصاعدة التي تؤدّي دور Harley Quinn في الفيلم بقلب المقاييس إذ نلاحظ في إطلالاتها كلّها تصريحاً قوياً يميّزها عن غيرها.

نقدّم لك أفضل ثلاث إطلالات لـRobbie أثناء الجولة الترويجية لفيلمها Suicide Squad:

1. Margot Robbie in Alexander McQueen

  1. إنّه الفستان الذي نال إعجاب الجميع والذي يحاكي الطفلة الصغيرة التي تحبّ عالم الخال والموجودة داخل كلّ امرأة. اختارت Robbie فستاناً من توقيع Alexander McQueen من مجموعة خريف 2016 للظهور في العرض الأوّل للفيلم في نيويورك وهو يتميّز بحيوان وحيد القرن العملاق والبرّاق على طول جسمها من جانب واحد فقط.

2. Margot Robbie in Gucci

أمّا في العرض الأوّل للفيلم في لندن، أطلّت Robbie بفستان أبيض ناعم وجريء من تصميم Gucci لموسم ما قبل خريف 2016. وتميّز هذا الفستان بالتطريز على شكل أزهار بالإضافة إلى صورة الأسد الزائر الذي يشكّل رمز دار Gucci في الوسط.

3. Margot Robbie in Rosetta Getty

وفي ظهور لها في برنامج Good Morning America مع زملائها الممثلين في الفيلم، تألّقت النجمة ببلوزة وتنّورة باللّونين الأبيض والأسود من مجموعة Resort 20017 للمصمّمة Rosetta Getty.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث