قواعد الموضة الملكيّة التي يجب على Meghan Markle أن تتّبعها

تغيّر أسلوب Meghan Markle تغييراً جذريّاً منذ إعلان خطوبتها بالأمير Harry، والآن بعد الزواج الملكيّ تطوّرت إطلالات دوقة ساسكس بشكل ملحوظ.

ولا شكّ في أنّ سبب هذه التغييرات التي نلحظها في أسلوب Meghan تعود إلى المسؤوليّات الجديدة الملقاة على عاتقها وإلى القواعد التي لا بدّ من أن يتبعها أفراد العائلة الملكيّة.

فبدءاً بتجنّب الطعام الذي يحتوي على الثوم ووصولاً إلى عدم التعبير عن آرائها السياسيّة أو التقاط صور السيلفي، البروتوكول الذي ينبغي عليها الالتزام به طويل.

إليك في ما يلي كلّ القواعد التي يجب أن تتقيّد بها الدوقة في الموضة:

اقرأي أيضاً: أجمل تنسيقات الـSaddle Bag في إطلالات النجمات

لا للساقين العاريتين

تمكّنت من عدم إظهار ساقيها العاريتين حتّى الزفاف، لكن يجب أن تلتزم اليوم بقاعدة ارتداء الجوارب الشفّافة التي تفرضها الملكة Elizabeth. فبغضّ النظر عن الطقس، لا بدّ من أن ترتدي كلّ من Meghan وKate Middleton الجوارب الشفّافة في كلّ الأوقات.

لا للمبالغة في وضع المجوهرات

لطالما أحبّت Meghan أن تمزج خواتم متعدّدة أو تضع أقراطاً مختلفة، لكن منذ أن أصبحت رسميّاً من العائلة الملكيّة، باتت تعتمد أسلوباً أكثر بساطة من حيث المجوهرات التي تتزيّن بها.

لا لطلاء الأظافر الفاقع

لا يُسمح للدوقة بوضع طلاء أظافر داكن أو فاقع. فمن الآن فصاعداً، يجب أن تختار Meghan اللون الحياديّ أو الشفّاف لأظافرها أو تجنّب وضع طلاء الأظافر حتّى.

لا للشعر غير المصفّف

لم يعد يمكن Meghan الآن اعتماد تسريحة الكعكة الفوضويّة، إذ باتت اليوم تختار التجاعيد المرتّبة أو تسريحة الكعكة العالية.

وجود ملابس سوداء دائماً في الأمتعة

بعد أن اضطرّت الملكة Elizabeth والأمير Philip إلى العودة من كينيا بملابس عاديّة بعد وفاة الملك George السادس، لا بدّ من أن تتضمّن أمتعة أفراد العائلة الملكيّة ملابس سوداء للحداد في حال وفاة فرداً من العائلة الملكيّة.

لا للتنانير قصيرة

عندما تختار إحدى نساء العائلة الملكيّة ارتداء التنانير، لا بدّ من أن تصل إلى الركبة أو أسفلها.

اقرأي أيضاً: كيف تجدين سروال الدنيم المناسب لشكل جسمك؟

القبّعة إلزاميّة لكن ليس بعد الساعة السادسة مساءَ

يتعيّن على Meghan الآن ارتداء القبّعات للمناسبات الرسميّة، لكن يُمنع عليها ارتداء شيء غير التاج على الرأس بعد الساعة السادسة مساءً.

لا لأحذية الـWedges

تكره الملكة أحذية الـWedges بالكعب المرصوص الممتدّ من الأمام إلى الخلف، وهذا يعني أنّه على نساء العائلة الملكيّة أن يتجنّبنها أيضاً. وانتعلت Kate Middleton أحياناً هذه الأحذية في غياب الملكة، لكنّ Meghan Markle لم تتجرّأ على فعل ذلك بعد.

لا للفرو

هذه إحدى القوانين القديمة جدّاً التي تعود إلى القرن الرابع عشر عندما منع الملك Edward الثالث كلّ أفراد العائلة الملكيّة من ارتداء الفرو. وخالف دوق ودوقة كامبردج هذه القاعدة عندما ارتديا أوشحة من الفرو أثناء جولتهما في كندا.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث